رئيس "دى إتش إل": محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم

الخميس، 24 مايو 2018 10:41 ص
رئيس "دى إتش إل": محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم نور سليمان الرئيس التنفيذى لشركة "دى اتش ال" العالمية بالشرق الاوسط
مانشستر - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نور سليمان، الرئيس التنفيذى لشركة "دى إتش إل" العالمية بالشرق الأوسط، سعادته الكبيرة بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، مشيرا إلى أن الفرعون يعد أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم حاليا، وبالتالى فإنه يجذب أنظار الجميع، سواء داخل الملعب عبر أهدافه ومستواه المميز أو خارجه عن طريق الشركات التى تهتم بالتعاقد مع الفرعون، ليكون واجهتها الإعلامية والدعائية.

وقال نور سليمان، "وجود محمد صلاح معنا أمر فى غاية الأهمية، لكننا لم نبدأ حتى الآن فى تنفيذ أى برامج لضيق الوقت، حيث يستعد النجم المصرى لنهائى أهم بطولة على مستوى العالم، بجانب التحضير للمشاركة مع الفراعنة فى المونديال، لكننا نخطط لتقديم أنشطة مع صلاح تهتم بالتعليم والصحة والأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة".

محمد صلاح ووكيله رامي عباس فى مؤتمر إعلان الشراكة أمس مع مسئولي الشركة
محمد صلاح ووكيله رامي عباس فى مؤتمر إعلان الشراكة أمس مع مسئولي الشركة

ويلعب ليفربول الإنجليزى مع ريال مدريد الإسبانى السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة