السيطرة على حريق هائل بمخزن إسفنج بالمنوفية

الخميس، 24 مايو 2018 08:37 ص
السيطرة على حريق هائل بمخزن إسفنج بالمنوفية حريق
المنوفية _ محمد فتحى ـ محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق هائل بمخزن إسفنج بدائرة قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنشوب حريق بمخزن بالحى القبلى دائرة القسم .
 
 بالانتقال وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب بمخزن إسفنج بالطابق الأرضى لعقار مكون من 4 طوابق ملك "ه ـ . ع . ك" ومؤجر لـ"ا . م" 29 سنة، ومقيم مدينة شبين الكوم، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات .
 
وأسفر الحريق عن احتراق كميات من الإسفنج وأحد نوافذ الطابق الأول، وبسؤال مستأجر المحل رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق  وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

كما شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة  برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وبرفقة بعض مفتشى المديرية للمرور على المنشات العامة بدائرة المحافظة .

وأسفرت عن 20 طن حديد تسليح مجهول المصدر بمستوع لمواد البناء بمدينة شبين الكوم، كما تم ضبط 30 ألفا و600 عبلة عصير مجهولة المصدر بمخزن مواد غذائية بالمدينة، وتحرير 28 قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات غاز.

كما شنت اليوم  مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية برئاسة العميد محمد لبنه مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، والمقدم تامر الاقصرى رئيس وحدة مرور السادات، أسفرت عن تحرير1316مخالفة متنوعة، عبارة عن تحرير 70 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و120مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 9 درجات نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ 18 حالة تحدث فى المحمول، وحالة تصالح فورى، وضبط مخالفات على نموذج 125 مرو، وتم ضبط 961 مخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أسفرت الحملة، عن فحص 10 سيارات مهملة في ميادين المحافظة خوفا من احتوائهم علي مواد متفجرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة