أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 24/5/2018

الخميس، 24 مايو 2018 11:38 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 24/5/2018 خير الدين مضوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبزرها تعيين الجزائري خير الدين مضوي مديراُ فنياً للإسماعيلى.

الأهلى يربط التعاقد مع محمد إبراهيم بموافقة المدرب الجديد

تربط لجنة الكرة بالأهلى التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بموافقة الخواجة الجديد، الذى من المنتظر أن يتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات المقبلة، ليخلف حسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج محليًا وأفريقيًا.

حسام البدرى كان قد منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد إبراهيم إلا أن رحيله جمد المفاوضات بين الجانبين لتربط لجنة الكرة الموافقة على ضمه بمعرفة رأى المدرب الجديد والذى سيكون المسئول الأول عن الصفقات.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بتسليم درع الدورى 8 يونيو المقبل

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلي، أن النادى تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، يفيد بتنظيم الاتحاد احتفالية لتسليم درع الدورى والاحتفال بوصول الأهلي إلى النجمة الرابعة وتحقيق اللقب رقم 40 فى تاريخه.

وقال مرجان، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى ناقشت الأمر  فى اجتماعها أمس ووافقت على حضور الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم 8 يونيو المقبل.

اليوم.. نادى الصيد يستضيف أكبر بطولة رمضانية فى مصر جوائزها 3 ملايين جنيه

يستضيف نادى الصيد المصرى بالدقى اليوم دورة النجوم لكرة القدم فى مصر، برعاية المستشار تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ورئيس الاتحاد العربى، كأكبر بطولة رمضانية ستُنظم فى مصر فى الفترة من 8 رمضان حتى 21 من الشهر الكريم، والتى سيبلغ مجموع جوائزها ٣ ملايين جنيهات.

ومن المنتظر أن تضم البطولة كبار نجوم الكرة فى مصر، وعلى رأسهم العميد أحمد حسن والثعلب الصغير حازم إمام والعالمى أحمد حسام ميدو ومحمد زيدان والعندليب عبد الحليم على ومحمد عمارة وياسر ريان ومحمد شوقى وجمال حمزة وهادى خشبة وغيرهم من نجوم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر.

رسمياً.. الجزائرى ”خير الدين مضوى” مديرا فنيآ للدراويش

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تعيين الجزائرى “خير الدين مضوى” لتولى الإدارة الفنية خلفا للبرتغالى بيدرو بارنى.

جاء قرار مجلس الإدارة بالاستعانة بالمدرب الجزائرى ليقود الدراويش خلال الاستحقاقات التى سيخوضها بالموسم الجديد وعلى رأسها دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية.

الزمالك يبرم عقود لخالد جلال خوفا من المساءلة القانونية

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على إبرام عقود لخالد جلال المدير الفنى لفريق الكروى وجهازه المعاون خلال الفترة القادمة لتجنب التعرض للمساءلة القانونية من جانب الجهات المختصة.

كشف مصدر مطلع بالزمالك أن صرف راتب خالد جلال ومعاونيه بشكل شهرى دون وجود عقود رسمية يعرض النادى لمساءلة قانونية لذلك سيتشهد الأيام المقبلة إبرام عقد لخالد جلال خاصة أن باقى أفراد الجهاز الفنى لديهم عقود بالفعل حيث عملوا مع إيهاب جلال المدير الفنى السابق ووقعوا عقود وقتها .

الأهلى يتراجع عن فكرة "الميزانية" المفتوحة مع المدرب الجديد

تراجعت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى بأى مبلغ مالى، واستقرت اللجنة على التعاقد مع مدرب يكون مناسبًا لظروف النادى المالية حتى لو كان هناك أحد المُحبين للأهلى الذين أعلنوا أنه سيتحمّل راتب المدرب الجديد لمدة موسم.

وقال مصدر فى الأهلى، إن لجنة الكرة كانت ترغب فى البداية فى التعاقد مع مدرب عالمى حتى لو طلب راتباً كبيراً لكن نظرة اللجنة اختلفت حالياً واستقرت على التعاقد مع مدرب يكون مناسباً لظروف الأهلى المالية حتى لا يجد النادى نفسه فى مأزق مالى إذا ما حدث خلاف بينه وبين رجال الأعمال الذين يدعمون مثل هذه الصفقات.

يحيى الدرع يوقع للزمالك موسمين

وقع اللاعب يحيى الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد، لنادى الزمالك لمدة موسمين.

حضر جلسة التوقيع كل من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وهانى زادة عضو مجلس الإدارة، والمشرف على الألعاب الجماعية، وأحمد جلال نائب الرئيس .

الأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمى

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تأجيل اجتماع المجلس المقرر له اليوم لأجل غير مسمى.

كان مقرراً أن يناقش مجلس الأهلى عدة أمور مهمة فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية، خاصة ملف المدرب الأجنبى الجديد للفريق، إلى جانب حسم العديد من الملفات الأخرى منها الصفقات الجديدة والراحلون عن الفريق.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة