أخبار ريال مدريد اليوم حول المران الأخير قبل السفر إلى كييف

الخميس، 24 مايو 2018 01:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول المران الأخير قبل السفر إلى كييف ريال مدريد يؤدى مرانه الأخير قبل السفر إلى أوكرانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق ريال مدريد الإسبانى صباح اليوم، الخميس، مرانه الأخير استعدادًا لمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بعد غد السبت على الملعب الأوليمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

ناتشو ورونالدو
ناتشو ورونالدو

 

ريال مدريد يخوض مرانه الأخير استعداداً لنهائى دورى الأبطال
 

أجرى ريال مدريد الأسبانى مرانه الأخير بكامل نجومه قبل السفر إلى أوكرانيا مساء اليوم، تأهباً للمباراة المرتقبة أمام ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

مودريتش وفاسكيز
مودريتش وفاسكيز

 

ويدخل فريق ريال مدريد نهائى دورى أبطال أوروبا بطموح الحصول على اللقب الثالث على التوالى والـ 13 فى تاريخه من المسابقة القارية.

إيسكو وراموس
إيسكو وراموس

 

ويتسلح الملكى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو هداف المسابقة حتى الأن برصيد 15 هدفاً لإنهاء اللقاء والتتويج باللقب، لاسيما وأنه بطولته المفضلة خلال الموسمين الماضيين نظراً لأدائه الهجومى المميز الذى قاد الفريق للنهائى الثالث على التوالى.

جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد
جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد

 

جناح ريال مدريد تحت المراقبة فى نهائى دورى الأبطال
 

يراقب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول السبت المقبل.

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إن جوزيه مورينيو سينتدب وفداً من مانشستر يونايتد لحضور نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول بعد غد السبت على الملعب الأولمبى لمدينة "كييف" الأوكرانية من أجل متابعة الويلزى جاريث بيل فى هذا اللقاء المهم.

أضافت الصحيفة، أن المستوى الفنى والبدنى لجاريث بيل فى نهائى دورى أبطال أوروبا سيتحكم بنسبة كبيرة فى أمر ضمه إلى "الريد ديفيلز" من عدمه خلال الميركاتو الصيفى.

ويعد الويلزى جاريث بيل واحد من الصفقات التى تترأس قائمة تعاقدات جوزيه مورينيو لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد الموسم الجديد.

ويأمل الويلزى جاريث بيل فى التواجد بالتشكيل الأساسى لريال مدريد أمام ليفربول بنهائى دورى أبطال أوروبا من أجل إثبات نفسه جديد وقيادة الملكى إلى اللقب الثالث على التوالى من تشامبيونزليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة