أكرم القصاص - علا الشافعي

تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى

الخميس، 24 مايو 2018 06:12 م
تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى تركى آل الشيخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر المستشار تركى آل الشيخ، عن رئاسة النادى الأهلى الشرفية.

وكتب المستشار تركى آل الشيخ  رئيس هيئة الرياضة السعودية، عبر حسابه على فيس بوك: "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادى الأهلى المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادى الأهلى ومازال وسيظل هو النادى الذى أحبه وأشجعه فى مصر ودائماً فى وجدانى".

وأضاف آل شيخ: "كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادى العريق وجمهوره هى من أهم أولوياتى وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبى وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التى كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتى وبحبى الشديد للنادى الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزننى كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادى الأهلى رغم كل شئ"

وتابع: "إلا اننى اليوم أجد نفسى مضطراً أن أعتذر عن رئاستى الشرفية للنادى الأهلي، داعياً المولى عز وجل أن يوفق هذا النادى العريق لإسعاد جمهوره العظيم"

 

بيان تركى آل الشيخ
بيان تركى آل الشيخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

مع السلامة والقلب داعيلك

اسلوبك كان فيه اهانة كبيرة لنادي الكفيل ( الاهلي سابقا ) لما تقول عليه احد الاندية العربية كانت ترغب التعاقد مع رامون دياز .. والقلم التاني انك خليت رامون دياز يروح لاتحاد جدة بدل الاهلي وقولت الاندية السعودية اولى .. بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud algendy

تمام ياشيخ

قمت بالمهمة على أكمل وجه تدمير فرق كره القدم سوء الأهلي أو الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد العمده

عماد مالعمده

حرام على مصر مين ده ال الشيخ ولا البطيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مختار

بعد خىاب مالطا

ياريتك ورتبنا عرض أ كتافك من زمان ولا يخفى على احد أنك سبب للكوارث التى حلت بالنادي وأنك وراء صفقات انتقال لاعبى االنادى المميزين للاندية السعودية . حتى لم يعد للنادى سوى الاسم فقط والذي ربما لو استمريت شوية كنا سنصحو من النوم يوما لنجده اصبح نادي أهلى جيزان. فوداعا غير مأسوف عليك .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

خيرا فعلت

انا اهلاوى واحب الاهلى واحب من يحب الاهلى واحب من يتطوع او يتبرع لخدمة ورفعة اسم وكيان الاهلى ولكن الملاحظ انك فعلت ذلك باغيا ان يكون اسمك هو الذى يتردد وان تهتف الجماهير باسمك وليس اسم الاهلى تصرفاتك اساءت للاهلى وادارته لا يمكن شراء كل شئ بالاموال قيم ومبادئ الاهلى لا تباع ولا تشترى اذهب بأموالك واشترى مداحين لاسمك وسموك طلبك لن تجده فى الاهلى وهل يا من تدعى حب الاهلى يحق لك ان تمول صفقة دياز لاتحاد جدة بعد ان كانت قاب قوسين من الاهلى كل هذا لانك لم تلقى التمجيد والمدح الذى تترجاه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الحمد لله " هذا الرجل دمر الرياضة المصرية "

الحمد لله ... الراجل ده من يوم ما حط على الرياضة المصرية باموال النفط التى يمتلكها بلا تعب ولا مجهود افسد الرياضة المصرية عموما وليس النادى الاهلى العظيم فقط وافسد العلاقة بين الاهلى والزمالك ورفع اسعار اللاعبين بلا مبرر بامواله . دخل الرياضة المصرية فجعل الجميع يتقاتلون واضرم النار بمنتهى الخبث بين الجميع . الحمد لله ويا ليته ينسى مصر وانديتها واهلا به سائحا فقط بعيدا عن الرياضة .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

انها اشياء لا تشترى، على مجلس الخطيب ان يستقيل

وعلى شوبير ان يصمت للأبد، ده لو كان فاضل عندكم ذرة كرامة!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Atef

بركة ياجامع انها جت منك كده احسن لنا شكرا

بركة ياجامع انها جت منك كده احسن لنا شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كفانا تسول

المفروض على ادارة الاهلى المحترمة وعلى لاعبى الاهلى وعلى الاعلامبن والفنانبن الذين كانوا يلهثون وراء هذا الرجل من اجل امواله وهداياه الثمينة ان يردوا له ما اخذوه منه وكفانا تسول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

مرغم أخاك

هذا ليس قرارك وإنما قرار سيدك لأنه تأكد أنك من المفسدين في المجال الرياضي بمصر والفلوس التي بدون حساب كانت سبب في أرتفاع الاعباء المالية علي الاندية بدون مبرر سوي شوال الفلوس ،، فعندما يكون لاعب لا يساوي 5 ملايين وتدفع فيه 38 مليون وكان أثر ذلك هو تمرد أفضل لاعب في مصر عبد الله السعيد فعندما يكون لاعب قيمتة لا تتعدي 5 ملايين فمن حق السعيد أن يطلب ما أخذ من الشوال والبداية كانت واضحة عندما فضلت المدرب الاجنبي أن يذهب الي الاتحاد السعودي بعد أن أتم الاتفاق مع الاهلي وبهذا تريد أن ترسل رسالة بأنك تملك القرار وهذا لم ولن يحدث مع الشعب المصري أننا شعب عنيد وجبار ولم تقف عليك في أي ظرف ،، عموما علي الاهلي أن يبحث عن شوال أخر بعد ما تم أفساد اللاعبين لأن عمل الموازنة فيما حدث سيكون صعب فهذا الرجل جاء في الاساس لأضعاف الدوري المصري وأغراء اللاعبين الذهاب الي الاندية السعودية حتي تكبر أنديتهم ،، مع السلامة والقلب داعيلك :::

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة