خالد صلاح

بيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور

الخميس، 24 مايو 2018 09:07 م
بيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور مرتضى منصور و ممدوح عباس
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أصدر المكتب الإعلامى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق بيانا صحفيا للرد على مزاعم رئيس نادى الزمالك الحالى.

وقال المكتب الإعلامى فى البيان الصحفى، " ليس بجديد أن يطوع رئيس نادى الزمالك الحقائق، ولى المواقف بات أسلوبا طبيعيا فى سلوكياته ومعاملاته مع القريب والغريب مع العدو والحبيب "

وأوضح المكتب الإعلامى، أن مرتضى منصور ادعى اليوم أن الحجز على أرصدة نادى الزمالك جاء بشكل مخالف للقانون ، والرد عليه أن عملية الحجز على أرصدة الزمالك تمت وفق القواعد القانونية السليمة الشرعية بعد صدور أحكام قضائية  من المحاكم المصرية .

وأكد المكتب الإعلامى، أنه إذا كان هناك أية ملاحظات لمرتضى منصور على العملية القانونية للحجز على أرصدة الزمالك فعليه أن يسلك الطرق القانونية أمام المحاكم بدلا من "الصوت العالى" أمام الكاميرات، أو إما ان الصوت العالى دليل على فشله القانونى رغم أنه يقدم نفسه كأهم محامى فى مصر .

وكشف المكتب الإعلامى فى البيان الصحفى، أن حساب نادى الزمالك به أكثر من ١٠٠مليون جنيه مصرى وليس 56 مليون كما يدعى مرتضى منصور، وبالتالى الحجز لم يتم على كامل أرصدة نادى الزمالك بالبنوك إنما ترك ما يزيد عن 50 % من الرصيد سيولة ، إضافة لأن لنادى الزمالك مستحقات لدى اللاعب عبد الله السعيد بواقع 40 مليون جنيه منذ 5 شهور، وبالتالى أى حديث عن دخول النادى فى ضائقة مالية هو افتراء ودعاية مزعومة ليس لها أساس من الصحة ، وخاصة أن النادى وقع عقد رعاية بقيمة 400 مليون جنيه سيحصل بموجبها على 100 مليون جنيه كدفعة مقدمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

وشدد المكتب الإعلامى، أن ممدوح عباس يحترم جمهور القلعة البيضاء،  ولم يتخذ أى إجراء قانونى إلا بعد رفض مرتضى منصور سداد المستحقات المالية ، مؤكدا أنه كان أمام رئيس الزمالك أكثر من فرصة لحل الأزمة دون الوصول لساحات المحاكم غير أنه رفض ذلك ويستمتع بالمتاجرة بالقضية إعلاميا طول الوقت ويعشق تمثيل دور المظلوم والضحية.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

كلام منطقى موزون 100%

معروف ان سيادة المستشار مرتضى منصور يعشق البروبوجاندا ( الظهور المثير ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ده الفارق بين المحترمين وبين الهجاصين

بالمنطق ..كلام ممدوح عباس منطقى...اما الصوت غالى والضجيج. هى ادلة الفاشلين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

الادب والمنطق والقانون هم دليل ممدوح عباس وليس بروبوجاندا وشو اعلامي وحنجره

شكر للسلوك المهذب ممدوح بك عباس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة