محافظ القليوبية: نعد لمشروع مد خط مترو الأنفاق إلى قليوب والقناطر الخيرية

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:14 م
محافظ القليوبية: نعد لمشروع مد خط مترو الأنفاق إلى قليوب والقناطر الخيرية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أنه سيتم مد خط مترو الأنفاق إلى مدينة قليوب خلال المرحلة المقبلة ثم إلى القناطر الخيرية.

وأوضح المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم الأربعاء، أنه تم اعتماد 20 مليون جنيه لإعداد الدراسات اللازمة لمشروع مد مترو الأنفاق من شبرا الخيمة حتى قليوب، كبداية لوضع التصميمات اللازمة لهذا المشروع، استجابة لمطالب نواب ومواطنى قليوب فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن هذا المطلب تمت دراسته منذ عدة سنوات وتقرر الآن البدء رسميا فى الإعداد لهذا المشروع من خلال إسناده لإحدى الشركات العالمية المتخصصة لإعداد الدراسات.

وأكد عشماوى، أن المشروعات القومية هدفها تحسين حياة المواطن وتحقيق التنمية المستدامة من أجل مضاعفة الدخل القومي بما يعود بالنفع على كل المصريين ويساعد فى النهضة التنموية للوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم فراج

نتمني ذلك على محمل الجد

مد المترو الى القناطر الخيرية هو مشروع مهم لجميع النواحي فهو لم يخدم الراغبين لزيارة القناطر للتنزه فقط .. وبل سيخدم مواطني محافظة المنوفية بإعتبار هذه النقطة البوابة الرئيسية لمحافظة المنوفية من جهة إقليم القاهرة الكبرى وسيخدم سكان مدينة القناطر أيضا حيث أن مقر محطة القطار القديمة بالقناطر مؤهل تماما لتحويله لمحطة المترو وسيساعد أيضا على إزالة العشوائيات في هذا الموقع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة