لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع رامون دياز؟ اعرف السبب

الأربعاء، 23 مايو 2018 01:47 م
لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع رامون دياز؟ اعرف السبب رامون دياز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب المارد الأحمر؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية الأهلاوية لأن المعلومات التى تناقلتها وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية كانت تؤكد قرب تعاقد الأهلي مع دياز قبل أن يتولّى الأخير تدريب اتحاد جدة السعودى منذ ساعات.

مصدر فى الأهلي قال لـ"اليوم السابع"، إن الأهلي كان بإمكانه التعاقد الرسمى مع دياز منذ 48 ساعة لو وافق على شروطه الفنية، والتى تضمنت التعاقد مع جهاز معاون أجنبى بالكامل وهو ما رفضه الأهلي جملة وتفصيلاً.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أصرت على أن يكون هناك اثنين من المدربين المصريين ضمن جهاز المدرب الأجنبى المُزمع التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، حتى يكون حلقة الوصل بين فريق الكرة ولجنة الكرة.

وشدد المصدر على أن لجنة الكرة رفضت الرضوخ لطلبات المدرب الأرجنتينى التى وصفتها بأنها غير منطقية ولا يمكن قبولها مهما كانت قناعة اللجنة بالسيرة الذاتية للمدير الفنى الأرجنتينى، خاصة أنه من المنطقى أن يكون هناك مدرب عام مصرى مع المدرب الأجنبى، وكذلك مدرب حُراس مرمى ومدير للكرة وهو ما كان يرفضه دياز.

وذهب المصدر إلى أن هناك أكثر من مدرب مرشح لتدريب الفريق، أبرزهم البرتغالى جورجى خيسوس والتشيكي فيربا وغيرهما، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد فى غضون الأيام القليلة المقبلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة