لقب ملوك الصالات صراع "الأهلى والزمالك" فى موسم 2018 / 2019

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:08 م
لقب ملوك الصالات صراع "الأهلى والزمالك" فى موسم 2018 / 2019 يد الاهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الموسم الرياضى الجديد 2018 / 2019  سيشهد صراعا قويا بين قطبى الرياضة المصرية الأهلى والزمالك، على لقب ملوك الصالات فى الألعاب الجماعية المختلفة، فى ظل الطفرة التى يشهدها النادى الأهلى بعد نجاحه فى إبرام تعاقدات مع لاعبين سوبر على صعيد هذه الألعاب.

مجلس الأهلى الحالى برئاسة محمود الخطيب يسعى إلى استكمال مسيرة النجاحات التى تم تحقيقها هذا الموسم فى ألعاب الصالات، فى الوقت الذى يرغب فيه مسئولو الزمالك فى تصحيح الأوضاع.

نجح النادى الأهلى حتى الآن فى التجديد لنجوم فريق الطائرة هم محمد عبد المنعم  ومحمد عادل "دولا" وأحمد سعيد وأحمد عبد العال واستعادة الطيور المهجرة أمثال الأسطورة أحمد صلاح ومحمود رؤوف القادمين من طلائع الجيش، فيما شهدت صفوف فريق السيدات  تجديد عقود ثلاثى نجمات الفريق "نهلة سامح وشروق فؤاد ونرمين المنشاوى"، لمدة 4 سنوات مقبلة، والتعاقد مع سارة أمين لاعبة الشمس لمدة 4 مواسم، فضلاً عن نجاح التجديد للثنائى آية الشامى وفريدة العسقلانى بعد فشل المفاوضات، إلا أن مسئولي الأهلى قربوا وجهات النظر من أجل عدم الاستغناء عنهما.

كما نجح مسئولو الأهلى فى التعاقد مع 4 صفقات سلة سوبر وهم كل من أحمد على «برغوتة»، لاعب منتخب مصر لمدة 4 مواسم قادمًا من صفوف نادي الاتحاد السكندرى بعد أن تم تعاقد النادي مع رامي جنيدي، لاعب فريق الجزيرة لمدة موسمين.

كما وقع مصطفى مشعل لاعب المنتخب الوطنى لكرة السلة على عقود الانتقال إلى النادى الأهلى بشكل رسمى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادى مصر للتأمين، وسبق له اللعب للنادى الأهلى والجزيرة ومصر للتأمين، فيما نجحت القلعة الحمراء أيضًا فى الحصول على خدمات حاتم البحيرى لاعب الاتحاد وسبورتنج السابق لمدة موسمين.

أما على صعيد كرة اليد فيسعى مسئولو القلعة الحمراء إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر بعد تجديد الثقة فى الجهاز الفنى، حيث تتم حاليًا المفاوضات مع يحيى الدرع المحترف فى الدنمارك والذى يتصارع عليه الزمالك أيضًا وعلى زين المحترف فى صفوف أكس بروفانس الفرنسى.

أما على صعيد ألعاب صالات الزمالك فحتى الآن تم تجديد الثقة فى الجهاز الفنى للطائرة بقيادة أحمد مصطفى، حيث  عقد أحمد جلال وهانى زادة  أعضاء مجلس الإدارة  اجتماعًا مع مصطفى بصحبة حسام شكرى المدرب مسئولى الجهاز الفنى واتفق الطرفان على استمرار الجهاز فى منصبه، حيث سيتم تقديم طلبات الجهاز الفنى من تدعيمات لمجلس الإدارة من أجل إبرام صفقات جديدة.

بينما تم التعاقد مع  باسم السبكى لتولى القيادة الفنية لفريق كرة اليد الأبيض خلفًا لمجدى أبو المجد ومعه  فى الجهاز كل من حمادة الروبى وحسن يسرى الذى أعلن اعتزاله للعبة والانضمام للجهاز الفنى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة