صور.. محافظ جنوب سيناء: صرف مكافأة مالية للطلبة الملتحقين بجامعة العريش

الأربعاء، 23 مايو 2018 07:00 م
صور.. محافظ جنوب سيناء: صرف مكافأة مالية للطلبة الملتحقين بجامعة العريش اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه سيتم صرف مكافأة مالية لأبناء جنوب سيناء الملتحقين بجامعة العريش تقديرًا لمجهوداتهم وتحملهم معاناة ومشقة الفترة الماضية منذ بدء العملية الشاملة سيناء 2018.

 

وأكد المحافظ، فى بيان، أنه تم توفير 2 أتوبيس يستقلون 97 طالبا وطالبة من أبناء المحافظة الجامعيين لإحضار متعلقاتهم فى مدينة العريش والعودة إلى موطنهم الأصلى جنوب سيناء، موجهًا الشكر للقوات المسلحة الباسلة التى تقود الحرب للقضاء على العناصر الإرهابية وتطهير سيناء بالكامل من تلك الفئة الإرهابية التى سعت إلى تنفيذ عمليات عسكرية ضد عناصر الجيش والشرطة وإثارة الذعر بين المواطنين من أهالى شمال سيناء.

 

وأكد المحافظ، أن سفر 97 من أبنائنا إلى العريش وعودتهم سالمين آمين لهو خير دليل على سيطرة قواتنا المسلحة ونجاحها فى دحر الإرهاب، كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية للجنة التى رافقت الطلبة الجامعيين لإحضار متعلقاتهم من العريش.

 

من جانبهم وجه الطلاب كل الشكر والتقدير للمحافظ لمجهوده وتواصله مع قيادات محافظة شمال سيناء والقوات المسلحة وتأمين عودتهم سالمين إلى جنوب سيناء.

 

جاء ذلك اليوم الأربعاء خلال لقاء المحافظ بالطلبة الدارسين بجامعة العريش بمركز جنوب سيناء لدعم المرأة بالعاصمة طور سيناء، بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام، واللواء خالد متولى مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية، واللواء عبدالفتاح حلمى، المستشار الإعلامى للمحافظ، والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور وعضو البرلمان غريب جسن والشيخ سليمان أبوبريك وفوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وأميمة إبراهيم مدير مركز جنوب سيناء لدعم المرأة ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين وفريق جروب "الطور بينا أجمل مدين".

 

الطلبة الملتحقين بجامعة العريش (1)
الطلبة الملتحقون بجامعة العريش 

 

الطلبة الملتحقين بجامعة العريش (2)
الطلبة الملتحقون بجامعة العريش

 

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة