أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. صداع "الخواجة" يضرب كبار الدورى قبل الموسم الجديد

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:14 م
صور.. صداع "الخواجة" يضرب كبار الدورى قبل الموسم الجديد حسام البدري
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل حلول موعد انطلاق بطولة الدورى الممتاز موسم 2018 – 2019، والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، أصبحت الأندية الثلاثة الكبار "الأهلي والزمالك والإسماعيلى" فى حيرة بسبب المدير الفنى الذى سيتولى المهمة، ويسعى كل نادٍ فى الوقت الحالى للتعاقد مع مدرب أجنبى، وهو ما نرصده فى السطور التالية..

الأهلي يبحث عن خواجة

مازال مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، فى حيرة كبيرة خلال رحلة البحث عن خليفة حسام البدرى، الذى تقدم باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

الأهلي كان على بعد خطوات من التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز الذى كان أقوى المُرشحين لتدريب المارد الأحمر لكنه تعاقد منذ ساعات مع اتحاد جدة السعودى.

وأعلنت لجنة الكرة منذ أيام أنها استقرت على 6 جنسيات لاختيار المدرب الجديد هى أرجنتينى وبرتغالى وبرازيلى وهولندى وصربى وتشيكى، ومن المنتظر حسم الملف خلال الأيام المقبلة.

الإسماعيلى ينقب عن خليفة بيدرو

استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، على توجيه الشكر للبرتغالى بيدرو بارنى، رافضاً استمراره فى قيادة الدراويش بالموسم المقبل، نظراً لضعف شخصية المدرب وخسارته من الزمالك 4/1 وتوديع بطولة كأس مصر.

مجلس الإسماعيلي مازال يبحث في الوقت الحالى عن مدرب كفء يستطيع قيادة الدراويش لحصد البطولات في الموسم الجديد، خاصة أن الإسماعيلى أنهي الموسم الحالى فى المركز الثانى ومن المقرر أن يشارك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك بين نارين "جلال والخواجة"

رغم إسناد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، مهمة قيادة الفريق الكروى لخالد جلال عقب رحيل إيهاب جلال، ونجح خالد فى التتويج ببطولة كأس مصر وإعادة الزمالك علي الطريق الصحيح، إلا أن هناك أصواتا مازالت تنادى بضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى صاحب شخصية قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد ليستطيع حصد البطولات وتحقيق الإنجازات.

جماهير الزمالك أيضاً طالبت بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى، وأطلقوا "هشتاج" بهذا الطلب، مبررين الأمر بأن خالد جلال لن يستطيع الاستمرار طويلاً مع الفريق، ومن ثم سيتم إقالته وبدأ البحث عن مدرب أجنبي وحينها ستكون "أزفت الآزفة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة