زوجة إيكاردي: كنّا على علم باستبعاده من قائمة الأرجنتين

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:30 ص
زوجة إيكاردي: كنّا على علم باستبعاده من قائمة الأرجنتين ايكاردى وزوجته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت واندا نارا زوجة النجم الأرجنتينى، ماورو إيكاردى، مهاجم انتر ميلان الإيطالى ووكيلة أعماله، أنه تلقى ثلاثة عروض من كبار أندية أوروبا خلال الأيام الماضية، ولكنه فضل البقاء فى الانتر.

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، ان واندا نارا زوجة إيكاردى ووكيلة أعماله تحدثت عن أنباء تسببها فى استبعاده من قائمة الأرجنتين فى مونديال روسيا 2018، بسبب أزمة اللاعب مع زوجها السابق ماكسى لوبيز نجم التانجو السابق، قائلة: "أنا متأكدة من أن ماورو هو المهاجم المستقبلى للمنتخب الأرجنتيني ".

وأضافت زوجة إيكاردى قائلة: "كنا نعلم أنه لن يكون ضمن قائمة المنتخب الأرجنتينى فى كأس العالم، ولكننا كان لدينا أمل، وقررنا تأجيل التخطيط للعطلة الصيفية حتى إعلان القائمة النهائية".

وعن مستقبل إيكاردى مع انتر ميلان قالت وكيلة أعماله: "هناك بعض الأندية الكبرى التي ستدفع شرط كسر تعاقده، وهي مرتفعة جدا بقيمة 110 ملايين يورو، ولكن ماورو يضع انتر ميلان فى أولوياته، بالرغم من الأرقام الجنونية التي تدور في عالم كرة القدم".

يذكر أن واندا نارا كانت متزوجة من ماكسى لوبيز لاعب المنتخب الأرجنتينى ونادى سامبدوريا الإيطالى، ثم أقامت علاقة مع زميله فى الفريق ماورو إيكاردى، وأعلنت بشكل مفاجئ انفصالها عن لوبيز والد أبنائها الثلاثة وارتباطها بإيكاردى، الذى تزوجها فى 2014، وأنجبا طفلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة