دفتر أحوال المواطن.. تهالك مسجد قرية الحرمل بالبحيرة.. والأهالى: "معرض للانهيار فى أى لحظة.. شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع عشرة فى شبرا مصر.. وطفح مياه المجارى فى شوارع قرية الزهايرة بالدقهلية

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تهالك مسجد قرية الحرمل بالبحيرة.. والأهالى: "معرض للانهيار فى أى لحظة.. شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع عشرة فى شبرا مصر.. وطفح مياه المجارى فى شوارع قرية الزهايرة بالدقهلية دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الأربعاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة.

- تهالك مسجد قرية الحرمل بالبحيرة.. والأهالى: "معرض للانهيار فى أى لحظة

"

اشتكى أهالى قرية الحرمل، التابعة لمدينة إيتاى البارود، بمحافظة البحيرة، من تعرض المسجد الرئيسى بالقرية، للتهالك وتصدع الجدران والأعمدة.

وقال أحد أهالى القرية، إن المسجد معرض للانهيار فى أى لحظة، مشيرا إلى أن الأوقاف قررت هدم المسجد وإعادة بناءه منذ 3 سنوات ولم يحدث هذا الأمر حتى الآن.

وطالب القارئ، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على هدم وإعادة بناء المسجد فى أسرع وقت ممكن.

واجهة المسجد
واجهة المسجد

 

- شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع عشرة فى شبرا مصر

اشتكى القارئ سليمان محمد من انقطاع التيار الكهربائى عن شارع عشرة بمنطقة شبرا مصر فى محافظة القاهرة.

وقال القارئ سليمان محمود أحد سكان الشارع، إن انقطاع التيار بدأ من الساعة التاسعة مساء أمس الثلاثاء، وحتى صباح اليوم، مطالبا بضرورة مراعاة عدم انقطاع التيار الكهربائى مرة أخرى، لا سيما أن درجات الحرارة العالية تحتاج إلى وجود تيار كهربائى مستمر.

 

انقطاع تيار كهربائى
انقطاع تيار كهربائى

 

- طفح مياه المجارى فى شوارع قرية الزهايرة بالدقهلية

اشتكى القارئ أحمد السيد، من طفح مياه المجارى فى شوارع قرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

وأرسل القارئ أحمد السيد، صورا توضح طفح المجارى، عبر رسالته إلى  صحافة المواطن: "للأسف مياه المجارى تطفح فى الشوارع الرئيسية، وعلى الرغم أن ذلك يحدث أمام المسئولين إلا أننا لم نجد أى محاولة للعمل على حل المشكلة حتى الآن ونحن فى شهر رمضان الكريم".

 

مياه المجارى بالزهايرة
مياه المجارى بالزهايرة

 

- قارئة تطالب بعودة تخصيص وحدتها السكنية بدهشور بدلا من "ابنى بيتك 6

"

طالبت القارئة أميرة عبد الله، بعودة تخصيصها الذى قدمته بالإعلان السابع، بطلب وحدة سكنية بإسكان دهشور، بعدما تم تغييره بدون إنذارها لابنى بيتك 6.

وأكدت القارئة في رسالتها: "فى نفس الوقت لنا زملائنا من الإعلان السابع ومن الإعلان الثامن اللى بعدنا تم التخصيص لهم فى منطقة الـ800 فدان ومنطقه الـ 247 وحدائق أكتوبر".

وأضافت: "احنا الإعلان السابع مقدمين من 3 سنوات منطقه دهشور وللأسف حولونا دون علمنا لمنطقة ابنى بيتك 6 وهى منطقه عشوائية ليس بها خدمات ومشاكل كثيرة فى الماء والكهرباء والمشكلة الأكبر الصرف الصحى والمياه الجوفية وإحنا بنطالب الوزارة بتغيير التخصيص لمنطقة الـ 800 فدان أو الـ247 إسوة بزملائنا اللى تم التخصيص ليهم فى المناطق الأخرى".

 

ابنى بيتك 6
ابنى بيتك 6

 

- قارئ يشكو من تلوث مياه الشرب فى أحد شوارع فيصل

أرسل القارئ هشام كمال، والمقيم  فى شارع جعفر حسن الصبان، والمتفرع من شارع العشرين بفيصل، شكوى من تلوث مياه الشرب وتغير لونها، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى دون جدوى.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من تلوث المياه وتغير لونها، وتقدمنا بشكاوى عديدة ومن الملاحظ أن رد شركة المياه أنه تم أخذ عينة من المكان، والمعمل أثبت أنها مطابقة للمواصفات، ولكن ما نعانيه شئ آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة