أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تحققق مع المتهم بقتل والد الطفل حمزة بعد القبض عليه بالمطرية

الأربعاء، 23 مايو 2018 01:03 م
النيابة تحققق مع المتهم بقتل والد الطفل حمزة بعد القبض عليه بالمطرية الطفل حمزة قبل وفاته - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، تحقيقاتها مع المتهم بقتل والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"طفل البامبرز"، بعد قتل والد الطفل، لرفضه التنازل عن قضية اغتصاب الطفل.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على "هشام" قاتل والد الطفل حمزة، وشقيقه "عرفة" المتهم بالتعدى جنسيا على الطفل حمزة ليلة أمس، بعد ارتكابه واقعة القتل .

وكشفت التحقيقات الأولية فى واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدى عليه جنسيا فى الواقعة المعروفة إعلاميا بطفل البامبرز، أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه، بعد الافطار وأثناء نزوله لشراء من أحد الأكشاك بعدما ساوموه على التنازل عن القضية.

وقالت التحقيقات، إن المتهمين طلبوا من المجنى عليه النزول للحديث معه، وإن المجنى عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة مما أدى إلى وفاته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة أخطارا بمقتل "عبد الهادى. م"، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على أهل المتهمين بعد طلبهم من  المجنى عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدى عليها، وعلى والدة الطفل، ما أدى إلى وفاة الوالد.

وقال التحقيقات الأولية، إن خمسة أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجنى عليه فى العام الماضى بمنطقة المطرية، توجهوا إلى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية باصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة