الزمالك يرحب برحيل كهربا بـ 120 مليون جنيه

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:35 ص
الزمالك يرحب برحيل كهربا بـ 120 مليون جنيه محمود كهربا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك ، باحتراف محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الكروى بالدورى الإنجليزى خلال الميركاتو الصيفى المقبل حال صدق العرض المقدم من إحدى شركات التسويق الأوروبية بخصوص رحيل اللاعب نظير 5 ملايين جنيه إسترلينى وهو ما يوازى قرابة 120 مليون جنيه مصرى .

ويرى مسئولو الزمالك ضرورة الموافقة على احتراف كهربا حال وصول عرض الـ 120 مليون جنيه بشكل رسمى وألا يقتصر العرض على فاكس من شركة تسويق وليس أحد الأندية إذ يمكن للنادى شراء لاعبين بمهارات كبيرة بالقيمة المالية المذكورة واستغلال رحيل اللاعب بعد عودته مؤخرا من رحلة احتراف بالدورى السعودى فى صفوف اتحاد جدة .

ويترقب مسئولو الزمالك وصول العرض الإنجليزى بشكل رسمى وسيتم الموافقة على إتمام الصفقة فورا ليصبح كهربا سفيرا جديدا للملاعب المصرية فى إنجلترا ويرافق نجوم الفراعنة محمد صلاح و محمد الننى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى .

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

على بركة الله نتمنى ذلك

دعاية جميلة لمصر . الدبلوماسية الرياضية الناعمة الحريرية .

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

يا ريت بس ياخد الموضوع جد مش اااااا

الخوف من كهربا انه لا يأخذ الامر على محمل الجد و يتبع التيبييت و يجرى هنا و هناك فالحياة هناك مختلفه لا تعطى الا لمن يعطى لها و قدر عطائه لها قدر اخذه منها لا بد ان يستغل الفرصه فهو مميز ولو أحسن استغلالها سيُصبِح حدث جديد يستغل الفرصه و يتعلم لغه صح للتواصل يصرف على نفسه من النواحى الكرويه يلتزم اكثر و اكثر يقترب من إعداد برنامج لنفسه عن طريق متخصيصين مش هب هب وبلا بينا بجد هو لاعب جيد ولكن كل ما سبق علاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة