اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:41 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/5/2018 عبد الله السعيد يرحل رسمياً عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها رحيل عبد الله السعيد للأهلى السعودى رسميًا بداية من الموسم المقبل.

اعتزال حسام غالى يعفى الأهلى من غرامة 2 مليون جنيه

خاطب مسئولو الأهلى الشركة الراعية لإلغاء غرامة الـ2 مليون جنيه التى فرضت على النادى، بعد تصوير حسام غالى قائد الفريق السابق إعلانا لإحدى شركات الاتصالات يتعارض مع أحد رعاة النادى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الشركة الراعية كانت بصدد تغريم الإدارة الحمراء مبلغ 2 مليون جنيه ،إلا أن إدارة الأهلى أرسلت خطابا تؤكد فيه أن غالى صور إعلان الأزمة الذى يتعارض مع حقوق الراعية بعد اعتزاله بشكل رسمى وبالتالى فلا يوجد عليه أى مُخالفة، وهو الأمر الذى تفهمته الشركة الراعية وقررت إسقاط الغرامة المُقدرة بـ2 مليون جنيه.

مدرب الأرجنتين مرشح لتدريب الأهلي

انضم الأرجنتينى مارسيلو بيلسا، مدرب منتخبى الأرجنتين وتشيلي الأسبق، لقائمة المدربين المُرشحين لتدريب الأهلى خلفاً لحسام البدرى، الذى تقدم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلي وعدة مدربين لتدريب الفريق، وفشلت محاولات القلعة الحمراء مع الأرجنتينى رامون دياز بسبب مُطالبة الأخير بأن يكون جميع أفراد جهازه المعاون أجنبياً، وهو ما رفضه الأهلي الذى أصر على أن يكون ضمن جهاز دياز اثنان من المدربين المصريين، لذا تعاقد دياز مع اتحاد جدة السعودى منذ ساعات.

رسميا.. الأهلى يعلن بيع عبد الله السعيد لأهلى جدة

وافقت لجنة الكرة، فى اجتماعها اليوم، على بيع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى نادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل.

وكلفت اللجنة حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى بإنهاء إجراءات التعاقد، وفقًا للشروط التى تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

الأهلى يحصد 36 مليون جنيه من بيع عبدالله السعيد لأهلى جدة

علم "اليوم السابع" أن النادى الأهلى حصل على مليونى دولار أى ما يقرب من 36 مليون جنيه مصرى نظير انتقال عبدالله السعيد لاعب الفريق لنادى اهلى جدة السعودى.

كانت لجنة الكرة بالأهلى قد قررت فى اجتماعها اليوم بيع عبدالله السعيد لنادى أهلى جده بعد انتهاء إعارة اللاعب لنادى كوبين الفنلندى.

ورحل السعيد لكوبيين منذ أقل من شهرين للحفاظ على لياقته قبل مونديال روسيا بعد قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيع اللاعب للزمالك قبل التجديد للأهلى.

وكيل لاعبين يُرشح دونجا لتدريب الأهلى

رشّح أحد وكلاء اللاعبين المدرب البرازيلى الشهير دونجا لتدريب الأهلى لخلافة لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلى وعدة مدربين لتدريب الفريق وفشلت محاولات القلعة الحمراء مع الأرجنتيني رامون دياز بسبب مُطالبة الأخير بأن يكون جميع أفراد جهازه المعاون أجنبيا وهو ما رفضه الأهلى الذى أصر على أن يكون ضمن جهاز دياز أثنين من المدربين المصريين.

الأهلى يجدد طلب شراء تراورى.. والمقاصة يشترط ميدو جابر

جدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لضم البوركينى إيريك تراورى، صانع ألعاب المقاصة، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم رحيل حسام البدرى الذى كان أول من طلب التعاقد مع تراورى إلا أن لجنة الكرة الحمراء ترى أن استقدام اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى تم ربط الأمر أيضا بموافقة مدرب الفريق الأجنبى الجديد.

وأصبح الأهلى مُطالبا بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب على مستوى عال لتعويض رحيل عبد الله السعيد، الذى انتقل بشكل رسمى للأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة