اتحاد جدة يقطع الطريق على الأهلى ويتعاقد مع الأرجنتينى دياز لتدريب الفريق

الأربعاء، 23 مايو 2018 07:30 ص
اتحاد جدة يقطع الطريق على الأهلى ويتعاقد مع الأرجنتينى دياز لتدريب الفريق رامون دياز
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادى اتحاد جدة السعودى، مع الأرجنتينى رامون دياز، كمدرب للفريق فى الموسم المقبل، ليسدل بذلك صفحة المفاضات التى كانت طيلة الأيام الماضية بين المدرب الأرجنتينى، والنادى الأهلى المصرى، لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدرى.

وأعلن اتحاد جدة عن تعيين الأرجنتينى، فجر اليوم الأربعاء بعد أن أتم نواف بن ناصر المقيرن رئيس النادى الاتفاق مع رامون دياز على تولى مهام تدريب الفريق خلفا للتشيلى لويس سييرا الذى رفض التجديد.

وأكد اتحاد جدة في بيانه أن التعاقد مع دياز جاء بعد المفاضلة بينه وبين العديد من المدربين من مختلف المدارس، متمنيين له التوفيق في مهمته مع النمور.

نادى الاتحاد
نادى الاتحاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud algendy

ال الشيخ وروسيا

ال الشيخ تركي ظهر فجأة المفروض الجهات المعنية بهذا الشخص تتعامل معه بكل حذر هو هدفه فوز السعوديه على مصر في كأس العالم وأهم شيء هو تشتيت الأندية واللاعبين والمدربين والكل في غفله هو الآن دمر الأهلى بالاعارات الخارجيه وعطل تدريبات الأهلى وخطف هذا المدرب المسئولين على هذه المهزله الحيطه والحذر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مش اصلي

الاهلي و الكفيل

مهزلة بكل المقاييس

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamal

مسلسلات (ريالات خفية) و (عيال منتهية) يتصدران دراما رمضان ٢٠١٨

مسلسلات (هزائم الأهلي) و (عائلة الأسيوطي) و (صفقة الموت) و (شارع النقاز) و (أولاد معلول) و (رحيل) و (لعنة الإصابات) و (الخطة ١١٦) و (ترقيصة معروف) و (نسر أسيوط) و (ضربة وليد سليمان) و (ريالات خفية) و (عيال منتهية) , (الكأس الملعون) و (ميمون و كالبالا) و (هروب أبو دياز) تتصدران دراما رمضان ٢٠١٨

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة