أخبار ليفربول اليوم عن انتقال إيمرى كان إلى يوفنتوس بعد نهائى الأبطال

الأربعاء، 23 مايو 2018 01:13 م
أخبار ليفربول اليوم عن انتقال إيمرى كان إلى يوفنتوس بعد نهائى الأبطال إيمرى كان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الدولى الألمانى إيمرى كان، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى، للكشف الطبى فى يوفنتوس الإيطالى عقب نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى السبت المقبل بالملعب الأولمبى فى مدينة "كييف" الأوكرانية.

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول

لاعب ليفربول يخضع للفحوصات الطبية فى يوفنتوس بعد نهائى دورى الأبطال

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن إيمرى كان سيتوجه إلى مدينة "تورينو" عقب خوض نهائى دورى أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد لإجراء الفحوصات الطبية داخل البيانكونيرى تمهيداً لانضمامه بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى.

وأوضحت الصحيفة أن وفداً طبياً من يوفنتوس الإيطالى زار إيمرى كان للاطمئنان على طبيعة وحجم الإصابة التى تعرض لها مؤخرا فى "الظهر"، وأبعدته فترة طويلة عن صفوف الريدز.

ويعد إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول أحد اللاعبين المطلوبين داخل أندية مانشستر سيتى وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، لكن يبدو أن اللاعب يفضل الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى.

وينتهى تعاقد إيمرى كان مع ليفربول فى يونيو 2018 ولم يتم فتح باب التجديد مع اللاعب لكونه يرغب فى الرحيل إلى اليوفى.

دوناروما حارس مرمى ميلان

دوناروما حارس مرمى ميلان
 

ليفربول يتحرك نحو ضم دوناروما حارس ميلان الإيطالى

 

أبدى نادى ليفربول الإنجليزى رغبته فى التعاقد مع جيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ميدياست" الإيطالية أن يورجن كلوب مدرب ليفربول منح الضوء الأخضر لإدارة النادى لبدء المفاوضات مع ميلان لضم جيانلويجى دوناروما الحارس البالغ من العمر 19 عامًا لتدعيم حراسة مرمى الريدز الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما حارس ميلان اجتمع بالألمانى يورجن كلوب لبحث إمكانية انتقال الحارس الشاب إلى الريدز فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطلب مسئولو ميلان مبلغ 70 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل دوناروما إلى ليفربول، ولكن يرى الأخير أن المقابل المادى مبالغ فيه ويسعى لتخفيضه بواسطة وكيل أعمال الحارس الإيطالى، حيث قدم ليفربول عرضاً مقترحاً إلى إدارة ميلان بدفع 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب مقابل إنهاء صفقة دوناروما.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة