أخبار بايرن ميونخ اليوم عن موقف البافارى من تجديد عقد فيدال

الأربعاء، 23 مايو 2018 05:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن موقف البافارى من تجديد عقد فيدال فيدال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى من النجم التشيلى أرتورو فيدال تحديد مستقبله، وأخبروه بأنهم لن يعترضوا على قراره سواء كان بالبقاء أو الرحيل.

 

بايرن ميونخ يطلب من أرتورو فيدال تحديد مستقبله

ذكر موقع "كيكر" الألمانى، أن نادى بايرن ميونخ طلب من أرتورو فيدال تحديد مستقبله بنفسه، وأخبروه بأنهم لن يتدخلوا فى قراره، وأنهم لن يطردوه من النادى فى حال قراره بالبقاء، وفى حال قرار الرحيل فإنهم سيستمعوا للعروض المقدمة له.

فيدال
فيدال

وكان كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ السابق والذى وافق على تدريب نابولى الإيطالى منذ ساعات، قد طلب من إدارة النادى السماوى التعاقد مع أرتورو فيدال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، ليكون أول صفقاته للموسم الجديد.

انشيلوتى وفيدال
انشيلوتى وفيدال

وكان الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الانجليزى، قد أعلن فى وقت سابق عن رغبته الملحة فى التعاقد مع أرتورو فيدال نجم بايرن ميون، وقال "إذا ذهبت للحرب فإننى لن آخذ غيره معى".

 

لاعب بايرن ميونخ يتحدث عن لقب البوندزليجا

أكد النمساوى ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق الألمانى فى حاجة للتغيير من أجل تجنب الأخطاء، التى وقع فيها خلال الموسم المنتهى وأدت لخسارته لقب الكأس والخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.

الابا
الابا

وقال ألابا نجم بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى لمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، "سيتعين علينا النظر فى كثير من الأشياء الموسم المقبل، ولكن الفريق بحاجة إلى التغيير فى الأساس".

من جانبه قال مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر تعليقاً على الفوز بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وخسارة كأس ألمانيا أمام إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1 – 3 فى المباراة النهائية والخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا، "إنه أمر واضح، لقب واحد غير كاف بالنسبة لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة