7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم المنتخب الوطنى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 اخبار رياضية حدثت اليوم والتى يعد أبرزها رحيل عبد الله السعيد لصفوف الأهلى السعودى بشكل رسمى.

الأهلى يجدد طلب شراء تراورى.. والمقاصة يشترط ميدو جابر

جدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لضم البوركينى إيريك تراورى، صانع ألعاب المقاصة، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم رحيل حسام البدرى الذى كان أول من طلب التعاقد مع تراورى إلا أن لجنة الكرة الحمراء ترى أن استقدام اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى تم ربط الأمر أيضا بموافقة مدرب الفريق الأجنبى الجديد.

وأصبح الأهلى مُطالبا بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب على مستوى عال لتعويض رحيل عبد الله السعيد، الذى انتقل بشكل رسمى للأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.

اعتزال حسام غالى يعفى الأهلى من غرامة 2 مليون جنيه

خاطب مسئولو الأهلى الشركة الراعية لإلغاء غرامة الـ2 مليون جنيه التى فرضت على النادى، بعد تصوير حسام غالى قائد الفريق السابق إعلانا لإحدى شركات الاتصالات يتعارض مع أحد رعاة النادى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الشركة الراعية كانت بصدد تغريم الإدارة الحمراء مبلغ 2 مليون جنيه ،إلا أن إدارة الأهلى أرسلت خطابا تؤكد فيه أن غالى صور إعلان الأزمة الذى يتعارض مع حقوق الراعية بعد اعتزاله بشكل رسمى وبالتالى فلا يوجد عليه أى مُخالفة، وهو الأمر الذى تفهمته الشركة الراعية وقررت إسقاط الغرامة المُقدرة بـ2 مليون جنيه.

روما الإيطالى يطلب استعارة مؤمن زكريا من الأهلى موسما بـ2 مليون يورو

فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أكدت شركة تسويق إيطالية أنها أعدت عرضا ماليا بشأن استعارة نجم الأهلى مؤمن زكريا لمدة عام للعب ضمن صفوف فريق روما لمدة عام.

مسئولو الشركة أكدوا أن العرض بقيمة 2 مليون يورو و700 ألف للنادى وراتب مليون و300 ألف يورو للاعب حال الموافقة.

أضاف مسئولو الشركة خلال المهاتفة التليفونية أنهم سيرسلون العرض للنادى الأهلى خلال ساعات قد لا تتعدى مساء اليوم الأربعاء، أو صباح الغد الخميس.

رسميا.. الأهلى يعلن بيع عبد الله السعيد لأهلى جدة

وافقت لجنة الكرة، فى اجتماعها اليوم، على بيع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى نادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل.

وكلفت اللجنة حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى بإنهاء إجراءات التعاقد، وفقًا للشروط التى تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك

أحمد توفيق: الأهلى فاوضنى لارتداء قميصه.. واللعب له شرف كبير

قال أحمد توفيق، لاعب خط وسط الزمالك، إنه حتى الآن ما زال لاعبا فى النادى الأبيض، لافتا إلى أن عقده ممتد مع النادى لموسم آخر ولم يتفاوض مع النادى حول العقد الجديد، مضيفا: "لا أعلم سر استبعادى من التشكيل الأساسى للفريق، أؤدى تدريباتى بكل جدية واللعب من عدمه متروك للجهاز الفني".

وعن تجديد عقده فى الزمالك قال أحمد توفيق: "ليس لدى أى شروط.. الزمالك بيتى.. وتلقيت بعض الاتصالات من جانب مسئولى النادى الأهلى من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة، وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بعض مسئولى الأهلي تواصلوا معى من أجل ارتداء القميص الأحمر". وأضاف أحمد توفيق قائلا: "أنا ألعب فى ناد كبير ومن الصعب التخلى عنه وجماهيره، واللعب للأهلى شرف كبير".

إنبى يستدعى أفشة ورامى صبرى لـ"التحقيق"

قرر مجلس إدارة نادى إنبى، برئاسة علاء خشب، استدعاء الثنائى رامى صبرى ومحمد مجدى أفشة لاعبى الفريق البترولى، للتحقيق بشأن التصريحات التى أدلى بها الثنائى مؤخراً، وظهورهما إعلاميا دون الحصول على إذن مسبق.

من جانبه أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، أن التحقيق مع الثنائى رامى صبرى وأفشة نظرا للتصريحات التى صدرت منهما دون الحصول على إذن من مجلس إدارة النادى وفقا للائحة الفريق.

منتخب مصر يغادر القاهرة لمواجهة الكويت وديا الجمعة

غادر المنتخب الوطنى، القاهرة، متجهاً إلى الكويت، استعدادا لمواجهة المنتخب الكويتى، يوم الجمعة المقبل، فى المباراة الودية التى تأتى ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة