7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 23 مايو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام غالى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 23 مايو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اعتزال حسام غالى يعفى الأهلى من غرامة 2 مليون جنيه، اتحاد جدة يقطع الطريق على الأهلى ويتعاقد مع الأرجنتينى دياز لتدريب الفريق.

- اتحاد جدة يقطع الطريق على الأهلى ويتعاقد مع الأرجنتينى دياز لتدريب الفريق

تعاقد نادى اتحاد جدة السعودى، مع الأرجنتينى رامون دياز، كمدرب للفريق فى الموسم المقبل، ليسدل بذلك صفحة المفاضات التى كانت طيلة الأيام الماضية بين المدرب الأرجنتينى، والنادى الأهلى المصرى، لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدرى.

- اعتزال حسام غالى يعفى الأهلى من غرامة 2 مليون جنيه

خاطب مسئولو الأهلى الشركة الراعية لإلغاء غرامة الـ2 مليون جنيه التى فرضت على النادى، بعد تصوير حسام غالى قائد الفريق السابق إعلانا لإحدى شركات الاتصالات يتعارض مع أحد رعاة النادى.

حسام غالى 1
حسام غالى 

 

- فشل صفقة كالديرون مع اتحاد جدة السعودى

فشلت صفقة انتقال الكولومبى كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، إلى صفوف اتحاد جدة السعودى، بسبب الخلاف المادى بين اللاعب وإدارة النادى السعودى، رغم أن النادى الأصفر رحب ببيع المهاجم الكولومبى مقابل مليون ونصف المليون دولار للنادى السعودى.

- المنتخب يمنح اللاعبين حرية الصيام فى رمضان

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ، على منح اللاعبين حرية الصيام من عدمه خلال معسكر الفريق الحالى الذى يتخلله 3 وديات أمام الكويت ثم كولومبيا و بلجيكا يومى 1 و 6 يونيو فى إيطاليا و بلجيكا فى إطار إعداد الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا التى تنطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

- وزير الرياضة يحضر تدريب المنتخب فى استاد القاهرة اليوم

يتوجه المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إلى استاد القاهرة لحضور تدريب المنتخب الأول لكرة القدم على الملعب الرئيسى بالاستاد، بحضور المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمهندس أحمد مجاهد المتحدث الرسمى للاتحاد، والمهندس إيهاب لهيطة المدير الإدارى.

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

 

- الزمالك يخوض السوبر المحلى أمام الأهلى بدون طارق حامد ومحمود علاء

اقترب الثنائى طارق حامد ومحمود علاء من الغياب عن مباراة السوبر المحلى بين الزمالك والأهلى بعدما أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إقامة السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل .

- تعرف على موعد انطلاق دورى القسم الثانى

أعلن اتحاد الكرة انطلاق دورى القسم الثانى أحد يومى 3 أو 4 أغسطس المقبل. وطلب اتحاد الكرة من كل نادٍ تحديد الملعب الذى سيستضيف مباريات الفريق فى دورى القسم الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة