أسطورة ليفربول: محمد صلاح تفوق على رونالدو وميسى هذا الموسم

الأربعاء، 23 مايو 2018 05:29 م
أسطورة ليفربول: محمد صلاح تفوق على رونالدو وميسى هذا الموسم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ايان راش أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر بإمكانه أن يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك ريال مدريد الإسبانى، وكسر رقمه القياسى كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات فى تاريخ ليفربول.

 

وقال إيان راش فى تصريحات لموقع "تالك سبورت" الإنجليزى "سأنحنى أمام محمد صلاح إحتراماً وتقديراً له إذا استطاع كسر رقمه القياسى، سيكون إنجازاً فريداً من نوعه أن يتمكن لاعب من تسجيل 4 أهداف فى نهائى دورى أبطال اوروبا".

 

أضاف أسطورة ليفربول، "علينا أن نعترف بأن محمد صلاح تفوق على كريستيانو وليونيل ميسى هذا الموسم، لا أريد التقليل من شأن ثنائى ريال مدريد وبرشلونة، لكن محمد صلاح حقق إنجازات رائعة فى أقوى دورى بالعالم وهو الدورى الإنجليزى، كما لعب دوراً كبيراً فى صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما".

 

تابع: "ما يعجبنى فى محمد صلاح تواضعه وإنكار الذات، لا يعرف الأنانية والدليل ما شاهدته فى مباريات ليفربول هذا الموسم إذا وجد لاعبًا آخر فى مركز أفضل سيمرر الكرة له".

 

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع ليفربول، بينما تمكن ايان راش من تسجيل 47 هدفاً.

 

ويلعب ليفربول مع ريال مدريد السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة