وكيل "محلية البرلمان": "البلد فيها طابور خامس عايزين يأخرونا"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:52 م
وكيل "محلية البرلمان": "البلد فيها طابور خامس عايزين يأخرونا" النائب محمد الحسينى عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس أحمد السجينى، طلب الإحاطة المقدم من النائب نبيل شاهين، بشأن شكوى الصيادين من تلوث مياه النيل فرع رشيد من إلقاء الصرف الصحى من بعض القرى بمركز منوف، خاصة مصرف الرهاوى، وأوصت اللجنة بسرعة حل المشكلة حفاظا على مصلحة الصيادين، وأن يتم متابعة الموضوع من قبل لجنة الزراعة والرى ولجنة الإسكان بمجلس النواب.

 

من جانبه، شن النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، هجوما حادا ضد الحكومة بسبب عدم قدرتها على حل مشاكل تلوث المياه واختلاطها بالصرف الصحى، متهما الحكومة بالفشل.

 

وتابع "الحسينى": "نعانى من هذه المشاكل فى كل المحافظات، والحكومة بتضحك على الشعب، وكل شوية يقولك بنعمل معالجة ثلاثية فى المحطات، مصر فيها عقليات هايلة لا تستفيد منها، وفيه ناس عايزة تأخرنا، فيه طابور خامس فى الدولة، مجموعة فاشلة ماشية عكس الاتجاه.. كفايا ضحك على الشعب".

 

 فى سياق آخر، ناقشت لجنة الإدارة المحلية، طلب إحاطة بشأن معاناة تجار وكالات ومحلات الخضار والفاكهة بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، ونقلهم بالقرار رقم 31 بتاريخ 14/1/2000 من شارع 23 يوليو وشارع الجمهورية بمدينة بسيون إلى مصرف البكاتوش بجوار الموقف مع زيادة مقابل حق الانتفاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة