واشنطن بوست: ميجان تعلن نفسها ناشطة نسائية على موقع العائلة الملكية ببريطانيا

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:18 م
واشنطن بوست: ميجان تعلن نفسها ناشطة نسائية على موقع العائلة الملكية ببريطانيا الامير هارى وزوجته
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يبدو أن ميجان ماركل ستكبح آرائها النسائية بعد زواجها التقليدى الممزوج بالعصرية من زوجة الأمير هارى نجل ولى عهد بريطانيا.

 

 فبحسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، فإن ماركل، التى أصبحت تعرف الآن باسم دوقة ساسكس، قالت فى صفحتها الجديدة على موقع الملكية البريطانية، إن فخورة بكونها امرأة ومدافعة عن حقوق النساء، مشيرة إلى جزء من خطاب ألقته أمام إحدى فعاليات الأمم المتحدة عام 2015.

 

وأكدت سيرتها الذاتية على الموقع على نشاطها المبكر منذ أن كانت فى سن الحادية عشر عندما هاجمت إعلان تجاريا لشركة بروكتر أند جامبل يقول إن كل النساء فى أمريكا يحاربون القدور والمقالى المليئة بالدهون، وبعد تدخلها تم تغيير الإعلان إلى "الناس فى جميع أنحاء أمريكا". ويقول الموقع إن هذه التجارب شاركت فى تشكيل التزامها مدى الحياة إزاء قضايا العدالة الاجتماعية وتمكين المرأة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن العديد من النشطاء الأمريكيين سينتظرون ليعرفوا ما إذا كانت ميجان ستتراجع عن نشاطها بعد الانضمام إلى العائلة الملكية. فمن ناحية أصبح لديها الآن منصة عالمية جديدة، ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن تظل بعيدة عن السياسات الحزبية. فقد سبق أن وصفت الرئيس ترامب  بالكاره للنساء كما نشرت صورة معارضة للبريكست.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة