ننشر تحقيقات النيابة بعد الحكم بإعدام 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب "الحشيش"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:30 ص
ننشر تحقيقات النيابة بعد الحكم بإعدام 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب "الحشيش" أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه على يد ثلاثة من أصدقائه لخلاف على تجارة حشيش بالوراق، وعاقبتهم محكمة جنايات الجيزة، بالإعدام شنقًا لاتهامهم بقتل صديقهم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام دبوس وعضوية مستشارين خضر طلبة وهشام الشريف وطارق الحدينى، وأمانة محمد شعبان ورجب سليمان

وكشفت تحقيقات نيابة الوراق، قيام المتهمين محمد عبد العاطى سليمان وشهرته "بيصة" 24 سنة، سائق، ومحمد سعد فاضل وشهرتة "سمكة" 30 سنة، ورمضان محمد رمضان وشهرته "حسام" 23 سنة، بقتل معاذ رفعت عشرى فى العشرينات من عمره، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد لخلاف مسبق بين المتهمان الأول والثانى على تجارة الحشيش، حيث استدرجوا المجنى عليه بمساعدة المتهم الثالث بسيارته لمكان خالٍ من المارة، وقاموا بخنقه ثم ضربه على رأسه بآلة حادة، ولم يتركوه إلا بعد أن أيقنوا وفاته.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن المتهمين بعد إنهاء جريمتهم قاموا بسرقة مبالغ مالية من المجنى عليه وتركوه جثة هامدة وفروا هاربين.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم الثالث أقر بتواجده على مسرح الجريمة واتفاقه مع المتهمان الأول والثانى لاستدراج المجنى عليه لمكان الجريمة، وثبت تقرير المعمل الجنائى أن الجثة المعثور عليها للمجنى عليه، كما ثبت بالاستعلامات المرفقة الخاصة بهواتف المتهمين الأول والثالث والمجنى عليه تطابق خط السير المفترض للمتهمين والمجنى عليه، وما أدلى به المتهمون من إقرارات بالواقعة.

وأكدت التحقيقات، أن تقرير قسم الهندسة الإذاعية باتحاد الإذاعة والتلفزيون ثبت أن المقطع الصوتى المرفق هو لمحادثة هاتفية أقر فيها المتهم الأول بتعديه على المجنى عليه محدثًا إصابته ووفاته.

وقال والد المجنى عليه خلال التحقيقات، أن نجله تغيب عليه فى غضون منتصف شهر يناير 2017 الماضى، وحين بحث عنه علم بأن المجنى عليه وفى ذات تاريخ تغيبه ذهب رفقة المتهم الثانى لابتياع بعض المواد المخدرة ولم يعد حينها وعليه فقد توجه للإبلاغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة