موجز أخبار الساعة 1.. الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الجمعة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 01:05 م
موجز أخبار الساعة 1.. الأرصاد: انكسار الموجة الحارة الجمعة الطقس - موجز 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها إعلان الأرصاد انكسار الموجة الحارة الجمعة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 

 

 

 

 
كشف الدكتور أحمد فاروق مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة الموجة الحارة التى تشهدها البلاد اليوم الثلاثاء، تصل خلالها درجة الحرارة العظمى بالقاهرة لـ 42 درجة .
 
 

 

 

 

 
أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، أن المواطن قد يتعرض حال فقدان كمية كبيرة من السوائل والأملاح عند التعرض للجو الحار لمدة طويلة، وخاصة عند بذل مجهود شاق لـ"الإجهاد الحرارى".
 

 

 

 

 
حصل "اليوم السابع" على أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس عقب اعتمادها من اللواء أحمد حامد محافظ السويس بنسبة 82.31 %.
 

 

 

 

 
أعلنت محافظة القاهرة عن تعديل مواعيد خطوط سيارات هيئة النقل العام، لبدء العمل بما يتواءم مع مواعيد العمل بشهر رمضان، التى تبدأ متأخرة عن الأيام العادية لمواجهة ذروة الصباح.
 

 

 

 

 
على مدار الساعات الماضية انتشرت شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مضمونها أن علاج فيروس سى بسوفالدى يسبب إصابة الكبد ببؤر سرطانية.
 

 

 

 

 
تزامنا مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، باستمرار الموجة الحارة التى تضرب البلاد منذ بداية شهر رمضان المبارك، وتصل ذروتها اليوم الثلاثاء، ينشر "اليوم السابع" لقرائه جميع التفاصيل الخاصة بأحوال الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء ذروة الموجة الحارة فى معلومات مبسطة كما يلى:
 

 

 

 

 
عقد أيمن كامل سفير مصر فى طوكيو اجتماعا مع  Hiroyuki Ishige رئيس المنظمة اليابانية للتجارة الخارجية "الجيترو"، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين على ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس المنظمة للقاهرة واجتمع خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء.
 

 

 

 

 
سلم وزير الخارجية والمغتربين الفلسطينى رياض المالكى، المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، الإحالة للحالة فى فلسطين، حول الجرائم المستمرة التى ترتكبها إسرائيل، التى وقعت فى الماضى، والحاضر، وأى من الجرائم التى تقع فى المستقبل، خاصة تلك المرتبطة بمنظومة الاستيطان الإسرائيلية غير الشرعية فى الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
 
 
 

 

 

 

 
كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء،  أن مصر تمتلك 11 ألف ميجاوات احتياطى من الكهرباء، أى ما يعادل 25 % من احتياجات البلاد، ولن نخفف الأحمال في الطقس الحار.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة