ممثلو الحكومة يتعهدون بالبرلمان بإنهاء طريق السادات ـ طملا فى 30 سبتمبر

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:13 م
ممثلو الحكومة يتعهدون بالبرلمان بإنهاء طريق السادات ـ طملا فى 30 سبتمبر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة  المهندس أحمد السجينى، طلب الإحاطة المقدم من النائبة سماح سعد، بشأن عدم استكمال طريق السادات ـ طملاى، بمحافظة المنوفية، والذى تم البدء  فيه منذ سنوات.

الادارة-المحلية-(1)

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم، الثلاثاء، حيث تعهد ممثلو الحكومة بأن يتم الانتهاء منه فى 30 سبتمبر المقبل، مؤكدين على أن إشكاليات التمويل كانت سببا رئيسيا فى التأخير.

 

فيما أكد المهندس أحمد السجينى رئيس اللجنة، أن هذا التعهد، إلزامى للحكومة من أجل الإنتهاء والتسليم للطريق.

 

وشدد أحمد السجينى على ضرورة أن يتم مراعاة السلامة والحماية فى الطرق التى يتم إنشائها، خاصة أن مصر لا تزال تعانى من  الأرواح التى تهدر والإصابات التى تنتج جراء الحوادث على الطرق.

الادارة-المحلية-(2)

من جانبه قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية، إنه يتمنى أن تتعلم الحكومة وجميع الإدارات بها من القوات المسلحة التى تلتزم بالمواعيد، وتضع بدايات ونهايات لأى مشروع تتولى إدارته، قائلا: "بالرغم من أن ممثلى الحكومة تعهدوا بالانتهاء من هذا الطريق فى 30 سبتمبر إلا أننى لا أصدقهم".

 

وأكد محمد الحسينى على أن أى نجاح لأى مشروع يكون من خلال خطة  متوافق عليها، ببداية ونهاية، مثل القوات المسلحة، أما دون ذلك فلا شيئ يتم، مستطردا: "إننا ندرك المشاكل المالية التى تعانى منها الحكومة لكن لا بد من خطط واضحة ورؤى على أرض الواقع"، مؤكدا فى الوقت ذاته على المعاناة التى يعانى منها المواطنين جراء عدم وضع لوحات استرشادية على الطرق، وأيضا مستوى الميل بالطرق الخاص بصرف مياه الأمطار.

الادارة-المحلية-(3)

وأضاف محمد الحسينى: "نسبة الميل التى يتم الإلتزام بها فى الطرق التى يتم إنشائها غير منضطبة ولا تساعد على صرف الأمطار، مما يكون لها التأثيرات السلبية فى تراكم المياه فى فصل الشتاء والتسبب فى الحوادث قائلا: "ميول صرف الأمطار على الطرق زى الزفت ولابد من أتباع الأصول الفنية".

الادارة-المحلية-(4)

 
الاداره-المحليه_01
 
الاداره-المحليه_02
 
الاداره-المحليه_05
 
الاداره-المحليه_09
 
 
الاداره-المحليه_10
 
الاداره-المحليه_11
 
الاداره-المحليه_15
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة