طوارئ فى الأهلى قبل الإعلان عن خليفة البدرى.. خلاف وحيد مع رامون دياز.. 5 نجوم يتنافسون على منصب المدرب المساعد.. صراع ثلاثى على مقعد مدرب حراس المرمى.. والنحاس يدخل الصورة إدارياً.. وغالى منسقاً لقطاع الكرة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:09 م
طوارئ فى الأهلى قبل الإعلان عن خليفة البدرى.. خلاف وحيد مع رامون دياز.. 5 نجوم يتنافسون على منصب المدرب المساعد.. صراع ثلاثى على مقعد مدرب حراس المرمى.. والنحاس يدخل الصورة إدارياً.. وغالى منسقاً لقطاع الكرة رامون دياز
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفرض تشكيل جهاز الكرة الجديد بالأهلى حالة من الطوارئ داخل أروقة القلعة الحمراء، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء فى تعيين خليفة لحسام البدرى، والذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق الأحمر على خلفية تراجع النتائج، حيرة لجنة الكرة لا تقتصر فقط على اسم المدرب الأجنبى ولكنها تطول أيضاً جهازه المعاون، خاصة المصريين منهم، وتعد أبرز ملامح تشكيل الجهاز كالتالى:

خلاف وحيد من الأرجنتينى رامون دياز
 

يتصدر الأرجنتينى رامون دياز قائمة المرشحين لتولى منصب المدير الفنى للأهلى، بعد توصله لاتفاق نهائى مع الإدارة الحمراء ووصوله لمصر سراً برفقة نجله للتفاوض بشكل مباشر مع الإدارة الحمراء، بعد المفاضلة بينه وعدد من المدربين على رأسهم البرازيلى لوكسمبورج والصربى موسولين وغيرهما، إلا أن ثمة خلاف نشب بين الطرفين بسبب رغبة دياز فى ضم مدرب مصرى وحيد فيما تصر الإدارة الحمراء على تعيين مدربين.

ويتكون جهاز دياز من رامون إيمليانو "ابنه" مساعد المدرب وهو بمثابة مستشاره وذراعه اليمنى فى كل كبيرة وصغيرة، ويعمل معه منذ أكثر من 6 سنوات، وهيكتور داميان محللا فنيا دوره رصد كل المعلومات عن الفريق وتقييم أداء اللاعبين فى المباريات والتدريبات، وخوان نيكولاس محللا تقنيا يجهز الفيديوهات الخاصة بالأندية المنافسة ومتخصص فى تصوير وتسجيل التدريبات والمباريات بكاميرات خاصة من أرضية الملعب، وألفارو فيليب مدرب اللياقة البدنية ويعمل بشكل أساسى معه.

6 أسماء تتنافس على منصب المدرب المصرى فى الجهاز
 

وتتنافس 5 أسماء على مقعد المدرب المصرى فى التشكيل الجديد للجهاز الفنى الأحمر، تمهيداً لاختيار أحدهم للعمل مع الجهاز الفنى الأجنبى، وهم بالترتيب، "محمد يوسف وعماد النحاس وأسامة عرابى وهانى رمزى وعلاء ميهوب".

صراع ثلاثى على منصب مدرب الحراس
 

ويمثل منصب مدرب الحراس أزمة بين الأهلى والأرجنتينى رامون دياز، والذى تستعد الإدارة الحمراء لإعلان توليه المسئولية خلال الساعات المقبلة، فى ظل رغبة الأخير فى استقدام مدرب للحراس، فيما يرغب مسئولو الأهلى فى تعيين مدرب حراس مصرى.

ويُفاضل مسئولو الأهلى بين طارق سليمان مدرب الحراس المستقيل، وخالد مصطفى وإيهاب جلال لتولى أحدهم مهمة الإشراف على حراسة الأهلى، حال موافقة دياز على طلب الإدارة الحمراء بعدم استقدامه مدرب للحراس أجنبى.

عماد النحاس مرشح لخلافة سيد عبد الحفيظ
 

فى مفاجأة من العيار الثقيل خاطب مسئولو الأهلى عماد النحاس لتولى منصب مدير الكرة خلفاً لسيد عبد الحفيظ، رغم تحقيق الأخير نجاحات على المستوى التدريبى، وقبل عماد النحاس بالأمر إلا أنه لا تزال هناك مُفاضلة بينه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة المستقيل.

حسام غالى منسقاً لقطاع الكرة
 

واستقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين حسام غالى منسقاً لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبى بالموسم المقبل،  بعد اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى، ويرغب مسئولو الأهلى فى إكساب حسام غالى مزيداً من الخبرات فى العمل الإدارى على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ALI

عقدة الخواجة

سؤال: لماذا لانقدر المدرب المصري والحكم المصري واللاعب المصري؟ إن تطعيم فرقنا الكروية بلاعبين أجانب ليس بالجيد، فاللاعب المصري والمدرب المصري والحكم المصري أثبتواجدارتهم في الكثير من المبارايات، بل وفي بلاد أخرى غير مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

مسلسل عيال منتهية يتصدر دراما رمضان ٢٠١٨

مسلسلات (هزائم الأهلي) و (عائلة الأسيوطي) و (شارع النقاز) و (أولاد معلول) و (رحيل) و (لعنة الإصابات) و (الخطة ١١٦) و (الكأس الملعون) و (ميمون و كالبالا) تتصدران دراما رمضان ٢٠١٨

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة