أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس الناشرين المصريين يكشف خطط الاتحاد فى تسويق الكتب

الثلاثاء، 22 مايو 2018 10:30 م
صور.. رئيس الناشرين المصريين يكشف خطط الاتحاد فى تسويق الكتب رئيس الناشرين المصريين يبحث مشروع إنشاء شركة لتسويق الكتب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، عن بحث ودراسة الاتحاد لانشاء شركة لتسويق الكتاب، الهدف منها تنشيط عملية التسويق للإصدارات.

وأوضح سعيد عبده، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"،  أن شركة تسويق الكتاب ستساعد الناشرين فى فتح آفاق جديدة، لبيع الكتب، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الناشرين الجدد فى جميع الدول العربية، بالإضافة لإقامة سلسلة من المعارض فى مختلف المناطق.

رئيس الناشرين المصريين يبحث مشروع إنشاء شركة لتسويق الكتب (1)
 

 

وأشار رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إلى أنه سيتم أيضا التسويق وتنشيط على جميع مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك تماشيًا مع التطورات التكنولوجية الحديثة، إلى جانب اتاحة خدمة توصيل الإصدارات للقراء، لافتا إلى أن ذلك حلم جميع الناشرين، وهو تسويق إصدراتهم بشكل حضارى يليق بصانعة النشر فى مصر والوطن العربى.

رئيس الناشرين المصريين يبحث مشروع إنشاء شركة لتسويق الكتب (2)
 

 

ولفت سعيد عبده، إلى أن لجنة المعارض العربية والدولية باتحاد الناشرين المصريين تنظم معرضًا دائما للكتاب طوال شهر رمضان، بالتعاون مع إدارة التسويق بمؤسسة دار المعارف، وذلك أمام فرع مؤسسة دار المعارف بمدينة نصر، بالإضافة لإقامة معرض للكتاب فى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر طوال الشهر الكريم، لافتًا إلى منح القراء تخفيضات هائلة على جميع الإصدارات تتراوح قد تصل فى بعض دور النشر إلى 50%.

رئيس الناشرين المصريين يبحث مشروع إنشاء شركة لتسويق الكتب (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة