شكوى جماعية من لاعبى الأهلى بسبب جهاز "الريكفرى" والعلاج الطبيعى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:00 ص
شكوى جماعية من لاعبى الأهلى بسبب جهاز "الريكفرى" والعلاج الطبيعى الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بشكوى جماعية لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى وعضو لجنة الكرة، بسبب سوء حالة جهاز "الريكفرى" أو إعادة الاستشفاء، وكذلك أجهزة العلاج الطبيعى المتواجدة داخل النادى التى وصفوها بالمتهالكة.

وأكد لاعبو الأهلى لزيزو أن سوء حالة تلك الأجهزة يؤخر من عودة اللاعبين من الإصابات ،نظراً لوجود أجهزة حديثة قادرة على اختصار مدة العلاج ،فضلاً عن قلة عدد تلك الأجهزة الأمر الذى يعيق عمل اللاعبين للجلسات قبل التدريبات اليومية.

وطلب نجوم الأهلى من زيزو نقل وجهة نظرهم لمحمود الخطيب رئيس النادى فى اجتماعات لجنة الكرة ،للعمل على إصلاح المنظومة الطبية فى النادى ،أملين فى إصلاح الأمر ووضع نهاية له، خاصة قبل عودة الفريق من الإجازة التى حصلوا عليها بعد انتهاء الموسم.

يذكر أن جهاز الأهلى الفنى والإدارى والطبى تقدموا جميعا باستقالتهم بعد انتهاء مواجهة المصرى فى نهاية بطولة الدورى العام ،انتظارا لإعادة لجنة الكرة تشكيل تلك الأجهزة خلال الساعات القليلة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

فعلا مجموعه من الهواه

فعلا ممجموعه من الهواه لان هم لو مركزين ماكانوش قالوا الكلام ده لانهم المفروض لاعيبه كوره عواجيز و عارفين احدث اجهزه و مع ذالك ما اخدوش بالهم ان الاجهزه مش كفايه و انها قديمه لانهم مش فاضيين و مركزين اوي مع تصفيه الحسابات فقط لا غير

عدد الردود 0

بواسطة:

في نعيم

بيقولوا مؤخرا بقي بيشيط الاكل ولما بيحطو فيه لحمة بتغيب في السوا

وواحد ثاني حاول يقبض منه فسحب الكارت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة