شهرزاد "نتفليكس": تجربة "ألف حلقة وحلقة" شبهى وانتظرونى بشكل جديد

الثلاثاء، 22 مايو 2018 09:06 م
شهرزاد "نتفليكس": تجربة "ألف حلقة وحلقة" شبهى وانتظرونى بشكل جديد سارة عبد الرحمن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت فى ظهورها أمام الكاميرات بخفة الظل والمرح، وتوصيل رسالتها بتلقائية بسيطة لجميع الفئات العمرية، سارة عبد الرحمن بدأت مسيرتها بفيديوهات قصيرة تناقش فيها بعض المواقف بشكل كوميدى عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتنتهى بدور مميز لفت الأنظار إليها كالعادة لتجسيدها دور "شهرزاد" تسرد فيها مسلسلات نتفليكس.

وقالت سارة عبد الرحمن، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن تجربة برنامج "ألف حلقة وحلقة"، كانت فى الأساس للترويج لمسلسلات شبكة NETFLIX، بشكل شرقى للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدين فى الوطن العربى، وسرعان من تحولت إلى أيقونة مهمة لمتابعى الشبكة.

وأضافت شهرزاد نتفليكس، أن فكرة البرنامج وصلت لعدد كبير من المشاهدين فى أول أربعة أيام من طرح الحلقات، والدليل هو زيادة عدد مشاهداتها التى من عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف عبر صفحة الشبكة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

 

وتابعت سارة: "بعد الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل سابع جار مؤخرًا، كان السباق الرمضانى قد بدأ التحضير له بالفعل، فقررت أن أخوض تجربة جديدة فى رمضان، وعدم المشاركة فى المسلسلات والإعلانات والاتجاه إلى الأفكار الجديدة، وكانت تلك الفكرة هى أقربهم كونى أحد عشاق شبكة Netflix، ولتقاربها مع نمط تمثيلي وأدائى.

وأوضحت شهرزاد نتفليكس، أن تصوير الحلقات كان فى مدينة بيرون بلبنان، بفريق عمل ضم مخرج لبنانى، وكشفت عن أهم الأعمال التى تعشقها عبر الشبكة وكان أولهم مسلسل الدراما house of cards، وعن نيتها فى مشاهدة مسلسل peaky blinders.

سارة عبد الرحمن عاشقة للكتابة وهى صاحبة كل ما تقدمه من فيديوهات خاصة، شاركت فى تقديم برنامج "ساليزون"، كانت أول أدوارها السينمائية من خلال فيلم "ألف مبروك" مع أحمد حلمي عام 2009، حازت على جائزة ادبرج السويدية عام 2011 عن مدونتها "عالم سارة"، ومن أهم مشاركتها مسلسل لا تطفئ الشمس، ومسلسل سابع جار.

 

احد الحلقات
إحدى الحلقات

 

سارة عبدالرحمن
سارة عبدالرحمن

 

شهريار نتفليكس
شهريار نتفليكس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة