زوجة فى دعوى خلع بالمنوفية: زوجى بخيل ونايم بالنهار وبالليل على المقاهى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 06:29 ص
زوجة فى دعوى خلع بالمنوفية: زوجى بخيل ونايم بالنهار وبالليل على المقاهى محكمة الأسرة - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت "م.ب" والبالغة من العمر 35 عاما والمقيمة بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية أمام محكمة الأسرة بمنوف وإقامة دعوى خلع ضد زوجها ن .ع ا البالغ من العمر 40 عاما بسبب عدم قدرتة على المصاريف العائلة.

وأضافت الزوجة خلال الدعوى أن زوجها بخيل ويرفض الصرف على البيت نهائيا، بالإضافة إلى رفضه العمل نهائيا مكتفى بالنوم طوال اليوم والسهر على المقاهى طوال الليل.

وتابعت أنه دائم الإساءة بالقول والفعل وقام بطردها أكثر من مرة من منزل الزوجية، على الرغم من أنهما متزوجين منذ  15عاما وأنه كان يعمل بواب فى عمارة ولديهما أربع أبناء على، محمد ولاء نهى.

وأكدت الزوجة خلال الدعوى أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة ولكنه رفض ذلك وفى سبيل هذا تنازلت عن جميع حقوقى الشرعية وخشية إلا تقيم حق من حقوق الشرعية.

وأكد المحامى عادل البكرى، أن المحكمة قامت بتعين محكمين من الوعظ والإرشاد من الأزهر الشريف وذلك لمحاولة الإصلاح والتوفيق بين الطرفين الا أنهم انتهيا فى تقريرهما بعد حلف اليمين عجزهم عن الإصلاح والتوفيق وتقرير الخبير النفسى والاجتماعى الذى انتهيا إلى رأى لإجابة المدعيه لطبلها الأمر الذى تكون معه المحكمة، قد عجزت الصلح والتوفيق بين الطرفين ،وعلى إثرها قضت المحكمة  بتطليق المدعية طلقه بائنة للخلع .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة