حسام البدرى مع الأهلى.. نسبة النجاح 50%

الثلاثاء، 22 مايو 2018 09:35 م
حسام البدرى مع الأهلى.. نسبة النجاح 50% حسام البدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت تجربة حسام البدرى مع الأهلى تلقى اهتمام وتفكير الكثيرين فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين القلعة الحمراء على وجه الخصوص، خاصة أن هناك جدلاً حول مدى نجاح البدرى فى تجربته من عدمه.

 

البدرى حقق مع الأهلى فى ولايته الثالثة التى انتهت عقب الخسارة من كمبالا سيتى بدورى أبطال أفريقيا بطولتين دورى عام وبطولة كأس مصر وبطولة سوبر محلى، غير أنه فى المقابل فشل فى تحقيق عدة بطولات كثيراً ما راودت عُشاق الأحمر وتحديداً لقب دورى أبطال أفريقيا.

 

البدرى فشل مع الأهلى فى الفوز ببطولة أفريقيا أمام الوداد المغربى ثم خسر السوبر المحلى أمام الزمالك، قبل أن يودع بطولة كأس مصر هذا الموسم على يد فريق الأسيوطى ويفتح الطريق أمام الزمالك ليتوّج باللقب.

 

كما خسر حسام البدرى البطولة العربية للأندية التى أقيمت فى مصر الصيف الماضى بالخسارة فى نصف النهائى أمام الفيصلى الأردنى بنتيجة 2-1، ووقتها خسر الأهلى من بطل الأردن مرتين فى أسبوع.

 

وتؤكد لغة الأرقام أن نسبة نجاح البدرى مع الأهلى 50% فقد توّج بأربعة بطولات مع الأهلى، وخسر 4 مع المارد الأحمر، كما أن تعادل الأهلى مع الترجى ثم الخسارة مع كمبالا قلل من حظوظ الأهلى فى التأهل للدور ربع النهائى فى البطولة الأفريقية هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة