تريزيجيه لـ"اليوم السابع": قاسم باشا أفضل تجاربى الاحترافية فى أوروبا

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:00 ص
تريزيجيه لـ"اليوم السابع": قاسم باشا أفضل تجاربى الاحترافية فى أوروبا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر أن تجربته فى نادى قاسم باشا التركى هى الأفضل طوال مسيرته الاحترافية فى أوروبا.

وقال محمود تريزيجيه فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "تجربتى مع قاسم باشا هى الأفضل فى مسيرتى الكروية، الحمد لله تواجدت فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى التركى هذا الموسم بجانب أحسن لاعب فى البطولة، وده بعد مجهود وتعب كبير طوال الفترة الماضية".

أضاف: "أرى أن خطوة انتقالى لنادى قاسم باشا كانت ناجحة للغاية، هناك العديد من الأندية الكبرى فى الدورى الإيطالى والإسبانى كانت تسعى للتعاقد معى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكننى رفضت الانتقال إلى الكالتشيو والليجا، كنت أرغب فى المشاركة بالمباريات ووجدت أن فرص مشاركتى فى اللقاءات ستكون ضئيلة حال انتقالى لإحدى الأندية الكبرى.

واصل محمود تريزيجيه تصريحاته قائلاً: "تجربتى مع موسكرون البلجيكى كانت ناجحة أيضًا وكنت سعيدًا للغاية بما قدمته مع الفريق، لكنها ليست بمثل تجربتى مع قاسم باشا، أما تجربتى مع أندرلخت فلم تكن جيدة للعديد من الأسباب أبرزها لعنة الإصابات وغيابى فى فترة إعداد الفريق، وأخيرًا أسعى للتطوير من مستواى باستمرار لمواصلة تقديم الأفضل دائمًا".

وعن كواليس انتقاله لنادي قاسم باشا، قال تريزيجيه: "قاسم باشا التركى من الأندية التى كانت ترغب فى التعاقدى معي، واخترت الانضمام لهذا الفريق للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها رغبة الإدارة والمدير فى الحصول على توقيعى، لاسيما أننى كنت محط أنظار النادى التركى قبل إتمام الصفقة بعدة شهور وبالتحديد عندما لعبت فى صفوف موسكرون البلجيكى على سبيل الإعارة، كما تمكنت الإدارة من تحقيق جميع مطالبى، والحمد لله ظهرت مع قاسم باشا بمستوى جيد".

وتربع محمود تريزيجيه على عرض هدافى فريق قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفًا فى 31 مباراة خاضها مع الفريق، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد محمود تريزيجيه أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى وواتفورد فى إنجلترا، وفيورنتينا الإيطالى، يذكر أن تريزيجيه تمكن من تسجيل 16 هدفا مع قاسم باشا فى جميع المسابقات هذا الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة