باسل الخياط يطارد زوجته ريهام عبد الغفور فى القاهرة بمسلسل "الرحلة"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 08:00 م
باسل الخياط يطارد زوجته ريهام عبد الغفور فى القاهرة بمسلسل "الرحلة" ريهام عبد الغفور
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الدكتور أسامة والذى يجسده النجم باسل الخياط يطارد زوجته "رانيا" والتى تجسدها النجمة ريهام عبد الغفور فى القاهرة، بعد أن هربت منه فى لبنان، خاصة أنه كان يعذبها وقام بحبسها فى المنزل لمدة 6 سنوات، إلا إنها تمكنت من الهرب مع ابنتها الصغيرة.

واللافت للنظر أن رحلة "القدر" جمعت بين 6 أشخاص من أماكن مختلفة وعقليات مختلفة، وهو السيناريو الذى يعتمد عليه المسلسل، خاصة بعدما ظهر باسل الخياط بدون "بروكة" وأقرع مما جعل حالة من الإثارة والتشويق تصيب الجمهور.

وفى سياق آخر نجحت النجمة ريهام عبد الغفور فى خطف قلوب الجمهور بعد اللوك والأداء التى تميزت بهم فى المسلسل، خاصة وأن الشخصية فى العمل قد تكون جديدة على الدراما المصرية.

V1-0001_A002C006_180408_A05A

وفى السياق ذاته يصور باسل الخياط وريها عبد الغفور ووليد فواز عدة مشاهد سويا فى منطقة المعادى، على أن ينتقل مخرج العمل حسام على إلى ديكور آخر غدا الثلاثاء.

مسلسل "الرحلة " بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، إيهاب فهمى، مى سليم، أميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

V1-0017_B147C015_180426_A2DR









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة