أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشال جثة طالب غرق فى نهر النيل بكفر الشيخ

الثلاثاء، 22 مايو 2018 05:37 م
انتشال جثة طالب غرق فى نهر النيل بكفر الشيخ جثة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بمدينة مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، مصرعه غرقًا بمياه النيل فرع رشيد ، وتمكنت  قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه ،وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثمان ، لعدم وجود شبهه جنائية.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي ، يفيد بتلقى مأمور مركز مطوبس بلاغًا، بقيام قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثة طالب يدعي "م. ا. س"، 16 سنة، بعد نزوله لمياه النيل فرع رشيد المواجه ، هربًا من الحر.

وتبين من التحريات وسؤال الشهود أن الطالب لقى مصرعه بعد نزوله المياه،  بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة لم يتمكن من الخروج.

وبسؤال والده أقر بما سبق، ولم يتهم أحدا، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة، بعد ورود تقرير مفتش الصحة الذي أفاد بأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، نتيجة الاختناق، وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهه جنائية في مصرعه .

يذكر أن قوات الإنقاذ النهرى وأهالى قرية سنديون، التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، تمكنوا من انتشال جثتى شقيقين غرقا فى ماء نهر النيل فرع رشيد، أمس الاول الأحد، أثناء استحمامهما فى نهر النيل بسبب حرارة الجو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة