أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يؤجل إعلان قرار إقالة بيدرو لحين رحيل كالديرون وإبراهيم حسن

الثلاثاء، 22 مايو 2018 07:00 ص
الإسماعيلى يؤجل إعلان قرار إقالة بيدرو لحين رحيل كالديرون وإبراهيم حسن بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان إرجاء إعلان قرار إقالة البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للدراويش من منصبه، والانتظار لحين حسم صفقة انتقال الكولومبى كالديرون مهاجم الإسماعيلى لصفوف اتحاد جدة السعودى، وحسم مصير إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأصفر الذى تلقى عروضا بالجملة للرحيل عن قلعة الدراويش.

ويأتى هذا التوجه من مجلس الإسماعيلى خوفا من إعلان قرار إقالة بيدرو وتعيين مدير فنى آخر للفريق الأصفر يرفض قرار رحيل اللاعبين وهو الأمر الذى أصبح تحقيقه صعبا على أرض الواقع فى ظل تمسك اللاعبين بالرحيل عن الإسماعيلى فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وتعطلت صفقة انتقال كالديرون إلى صفوف اتحاد جدة السعودى، بسبب الخلاف المادى على قيمة الصفقة، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو اتحاد جدة السعودى جلسة حاسمة مع مسئولى الإسماعيلى لتقريب وجهات النظر بغية حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويرى مسئولو الإسماعيلى أن رحيل كالديرون للدورى السعودى هو الخيار الأنسب خوفا من انتقال المهاجم الكولومبى للزمالك أو الأهلى بشكل يضعف من قدرات الدراويش، ويساهم فى تقوية صفوف المنافسين، لاسيما أن المهاجم الكولومبى واحد من أفضل مهاجمى الدورى فى الموسم المنقضى، حيث سجل 14 هدفا فى 26 مباراة خاضها مع الإسماعيلى هذا الموسم، وصنع 7 أهداف رغم غيابه 8 مباريات بسبب الإصابة.

فيما تلقى إبراهيم حسن عرضا رسميا من الأهلى فى ظل بحث الإدارة الأهلاوية عن بديل لعبد الله السعيد الذى تم بيعه على خلفية توقيعه للزمالك .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة