اضبط مخالفة..أهالى ميت الخولى يشكون من عدم إزالة التعديات على النيل بدمياط

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:08 م
اضبط مخالفة..أهالى ميت الخولى يشكون من عدم إزالة التعديات على النيل بدمياط تعديات على نهر النيل - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى قرية ميت الخولى التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، باستكمال إزالة التعديات على حرم النيل، وذلك بعد أن قام البعض بأعمال البناء المخالف على النيل، والتى بدأت فى فترات الانفلات الأمنى التى مرت على البلاد عقب ثورة 25 يناير.

وكشف محمود جمعة أحد الأهالى، أن هناك 5 قرارات إزالة للتعديات الواقعة على حرم النيل، وإنه تم تنفيذ 13 قرار إزالة العام الماضى، من إجمالى 18 قرارا على حرم نهر النيل بقرية ميت الخولى.

وأوضح السيد عوض أحد الأهالى، أنه من بين قرارات الإزالة التى تم تنفيذها، "إزالة تعدى لمركز شباب ميت الخولى عبارة عن حديقة للمركز على النيل، ويتبقى 5 قرارات إزالة لم يتم تنفيذها حتى الآن، وهم من عائلة واحدة، ويقف وراء عدم تنفيذ تلك التعديات أحد الضباط بمركز شرطة الزرقا، وأكد الأهالى أنهم كلما ذهبوا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ومسئولى الرى يستفسرون عن عدم تنفيذ تلك التعديات على الرغم من إزالة كافة أشكال التعديات بالمنطقة، يقولون إنهم بانتظار الدراسات الأمنية. 

وأكد أحمد عبد الرازق أحد الأهالى، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لكافة المسئولين هى حماية النيل والحفاظ عليه، والبدء فى أعمال ممشى أهل مصر.

وإن محافظ دمياط ووزير الرى قادا حملة موسعة لإزالة كافة أشكال التعديات، سواء بالنيل بإزالة الأقفاص السمكية أو بإزالة مبانى وفيلات ومنازل على النيل، ولكن ما يثير الريبة هو عدم إزالة 5 تعديات ردم وبناء على حرم النيل لعائلة واحدة بالقرية، وهى عائلة شمة على الرغم من صدور قرارات إزالة من الرى والمحافظة.

IMG_٢٠١٨٠٥٢٢_١١١٥٢٤_٩٢٦_1
كشف بأسماء الأشخاص 

 

IMG_٢٠١٨٠٥٢٢_١١١٦١٨_٢٤٤
قرارات الإزالة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة