اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 5 / 2018

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 5 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم،الثلاثاء، الموافق 22 / 5 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة نرصدها فى السطور التالية:

شكوى جماعية من لاعبى الأهلى بسبب جهاز "الريكفرى" والعلاج الطبيعى

تقدم لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بشكوى جماعية لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى وعضو لجنة الكرة، بسبب سوء حالة جهاز "الريكفرى" أو إعادة الاستشفاء، وكذلك أجهزة العلاج الطبيعى المتواجدة داخل النادى التى وصفوها بالمتهالكة.

وأكد لاعبو الأهلى لزيزو أن سوء حالة تلك الأجهزة يؤخر من عودة اللاعبين من الإصابات ،نظراً لوجود أجهزة حديثة قادرة على اختصار مدة العلاج ،فضلاً عن قلة عدد تلك الأجهزة الأمر الذى يعيق عمل اللاعبين للجلسات قبل التدريبات اليومية.

جلال وخالد مصطفى ينافسان سليمان على منصب "الأزمة" فى الأهلى

يضع مسئولو الأهلى الرتوش النهائية على تشكيل الجهاز المعاون من المصريين فى جهاز المدرب الأجنبى، والذى سيتولى المسئولية خلفاً لحسام البدرى بعد تقدمه باستقالته عن تدريب الفريق الأحمر على خلفية تراجع النتائج.

ويمثل منصب مدرب الحراس أزمة بين الأهلى والأرجنتينى رامون دياز، والذى تستعد الإدارة الحمراء لإعلان توليه المسئولية خلال الساعات المقبلة، فى ظل رغبة الأخير فى استقدام مدرب للحراس، فيما يرغب مسئولو الأهلى فى تعيين مدرب حراس مصرى.

ويُفاضل مسئولو الأهلى بين طارق سليمان -مدرب الحراس المستقبل-، وخالد مصطفى وإيهاب جلال لكى يتولى أحدهم مهمة الإشراف على حراسة الأهلى حال موافقة دياز على طلب الإدارة الحمراء بعدم استقدامه مدرباً للحراس أجنبياً.

مصدر بالأهلى: لا خلاف مع دياز.. وحالة وحيدة للانسحاب من المفاوضات معه

أكد مصدر مُطلع بإدارة النادى الأهلى عدم وجود خلاف جذرى مع الأرجنتينتى رامون دياز، الذى يعد المرشح الأوفر حظاً لتولى تدريب الفريق فى الموسم المقبل، خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، "الخلاف مع دياز بسيط.. الأمر يقتصر على إضافة مدرب مصرى فى جهازه، وهو الذى يرفضه الخواجة الأرجنتينى، ولكن فى النهاية سيتم الرضوخ لرغبته حال إصراره على موقفه".

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أن دياز يعد ثالث المدربين من حيث الأولوية لدى لجنة الكرة الحمراء، بعد فشل المفاوضات مع مدرب برتغالى وآخر ألمانى من أكبر مدربى أوروبا، كاشفاً فى الوقت ذاته أن الوسيط الأهلاوى لا يزال يحاول إثناء الثنائى (الألمانى والبرتغالى) عن موقفهما الرافض، وفى حال موافقة أى منهما على القدوم للقاهرة لتدريب الأهلى سيتم فى وقتها فقط التراجع عن التعاقد مع دياز.

هشام محمد: طلبت الرحيل عن الأهلى ولن أقبل دور الموظف

أكد هشام محمد، لاعب وسط الأهلى، أن طموحه أكبر مما حققه مع الفريق فى الدورى هذا الموسم، مشددا على أن الإصابة التى تعرض لها عطلته بعض الشىء.

وأضاف لاعب الأهلى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أحترم رؤية الجهاز الفنى للأهلى فى مسألة عدم مشاركتى بالشكل المطلوب، وأتمنى أن أكون أكثر تأثيرا فى الفريق مع المدير الفنى الجديد الموسم المقبل، نعم طلبت الرحيل عن الأهلي، لأننى لا أحب أن أكون موظفا، فلدى طموح أن أتواجد فى منتخب مصر، وشعرت وقتها بأن اقتناع الجهاز الفنى بقدراتى لم يكن بالشكل المطلوب، وكان كل هدفى أن أشارك فلاعب الكرة كل ما يهمه المشاركة".

وتابع هشام محمد أن طارق حامد ومحمد الننى لاعبا وسط المنتخب يسيران بشكل جيد، وهما اللاعبان الأساسيان للمنتخب في تشكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، عمرو السولية لاعب الأهلي يستحق أن يتواجد فى المنتخب، بعدما قدم موسما استثنائيا، على كافة الأصعدة" مشيرا إلى أن اللاعب الرابع الذى يستحق التواجد فى منتخب مصر حائر ما بين محمود عبد العزيز لاعب الزمالك واللاعب المحترف سام مرسى.

صلاح محسن: "كلام الناس عن سعرى مش فى دماغى"

أكد صلاح محسن لاعب الأهلى، إن الأصابة التى لحقت به مؤخراً كانت أحد الأسباب فىي عدم الظهور بالشكل المميز مع فريق الاهلي خلال الموسم الجاري .

وقال محسن ،خلال تصريحاته ببرنامج "كورة كل يوم" والذي يقدمة الأعلامي كريم حسن شحاته،عبر قناة مصر الأولي، إن الجماهير تتنظر منه الكثير من اجل الـتالق مع المارد الأحمر خلال دورى الأبطال متنمنياً ذلك والانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة مشيرا ان الفرصة مازالت قائمة للانضمام لصفوف الفراعنه .

وأشار محسن، خلال تصريحاته ،إن الحديث  البعض عن المبلغ المبالغ فية عن انتقالة للنادى الأهلى فى أغلى صفقة فى مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية ليس في تفكيرة قائلاً" مش فى دماغى كلام الناس دى".

الأهلى يؤجل حسم المعسكر الخارجى بسبب انتظار المدرب الجديد

قرر مسئولو النادى الأهلى تأجيل حسم ملف المعسكر الأوروبى الذى سُيقيمه الفريق فى الخارج قبل انطلاق الموسم الجديد، واستقروا على تأجيل حسم هذا الملف لحين التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد.

ويبحث الأهلى عن مدرب جديد يتعاقد معه خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته عقب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، ويظهر اسم الأرجنتينى رامون دياز، والذى يُعد أقرب المُرشحين لتدريب الأهلى غير أن هناك أكثر من مدرب آخر فى الصورة.

كان الأهلى قد تلقى عروضاً لإقامة معسكر خارجى فى النمسا وألمانيا وأمريكا استعداداً للموسم الجديد الذى يستهلّه الأهلى منتصف يوليو المقبل بمواجهة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وينتظر مسئولو الأهلى الاستقرار على المدرب الجديد من أجل مناقشته فى الدولة التى ستستضيف معسكر الأهلى بعد مونديال روسيا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة