إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 09:57 ص
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالمنوفية إزالة تعديات على الأراضى الزراعية - صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى

شنت مديرية أمن المنوفية، حمله مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، والعميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وقيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية.

وأسفرت جهودها عن تنفيذ إزالة فورية لتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، و4 قرارات تعدى على منافع الطرق،  بإجمالى 1699 متر، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة