أول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:37 م
أول فيديو لصندل سوهاج الغارق وعلى متنه 100 طن طفلة قادما من أسوان للقاهرة صندل سوهاج الغارق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على حادث انفصال الجزء الخلفى من الصندل المحمل 400 طن طفلة وسقوط 100 طن منها بنهر النيل عقب اختلال الدفة بيد قائده مازال الجزء الغارق موجودًا حتى الآن بالنيل ولم يتم التعامل معه.

 

"اليوم السابع" قام بتصوير الجزء الغارق والقابع بالنيل بالقرب من كوبرى أخميم العلوى على النيل دائرة مركز أخميم شرقى سوهاج.

صندل سوهاج الغارق (1)

ترجع الواقعة إلى أمس الاثنين بعدما شهدت مدينة أخميم شرقى محافظة سوهاج انقلاب الجزء الخلفى الخاص بوحدة نهرية "صندل" أسفل كوبرى سوهاج العلوى محملة بــ400 طن طفلة فى طريقها للقاهرة نتج عن الانقلاب سقوط 100 طن طفلة من الحمولة داخل النيل.

صندل سوهاج الغارق (2)

وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب وحده نهرية فى النيل دون حدوث إصابات بشرية.

صندل سوهاج الغارق (3)

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق واالرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب إبراهيم صقر معاون المباحث بإنقلاب الجزء الخلفى للوحدة النهرية التابعة لشركة النيل الوطنية بنهر النيل أسفل كوبرى سوهاج العلوى دائرة مركز أخميم وتبين أنه أثناء سير الوحدة النهرية " ناصر 1 / 201 " التابعة لشركة النيل الوطنية للنقل النهرى محملة "400" طن طفلة – قادمة من أسوان اتجاه القاهرة بالمجرى المائى إختلت الدفة مما أدى لإنفصال الجزء الخلفى من الوحدة وانقلابه على جانبه "دون حدوث إصابات .

صندل سوهاج الغارق (4)

بسؤال جمال أحمد على 51 سنة قائد الدفاع ويقيم نجع حمادى قنا قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بغرق حوالى 100 طن طفلة من الحمولة وأنها غير ملوثة للبيئة تم التنسيق مع شركة النيل الوطنية للنقل النهرى والتى أفادت بإرسال الفنيين والمعدات للتعامل مع الحمولة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2104 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

اين الدولة ... اين انتى يامصر

اين الرقابة واين المراجعه واين المسئولين الفشلة واين الرقابة المتهالكة واين واين واين حتى اصبحنا فى مستنقع فساد ازكم نفوسنا ... منكم لله االواحد القهار

عدد الردود 0

بواسطة:

خبير بيئه وطاقه بكندا

نصيحه لوجه الله

حفاظأ علي مياه النيل التي اصبحت في مصاف اسعار الفضه وحفاظأ علي البيئه وحفاظأ علي صحه البشر بجب الحظر علي النقل العائم بالنيل ما لم تصدر شهاده موثقه من وزاره البيئه وفروعها بمصر بأن الشحنه غير ملوثه للمياه والبيئه واذا ثبت غير ذلك تحاكم شركه النقل والشركه صاحبه الشحنه وتغرم بغرامات كبيره ومش أي واحد وبس يقول غير ملوثه يبقي صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

حرام عليكوا مياه النيل كفاية نقل نهرى

النقل النهرى بطيء وممكن يلوث النيل ثروة الله لمصر فأرجو منع النقل النهرى واستبداله بالنقل البرى حفاظا مياه الشرب والبيئة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة