أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22-5-2018 فى مصر

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:05 م
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22-5-2018 فى مصر الذهب - صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الذهب اليوم الثلاثاء 22-5-2018 ارتفاع بقيمة 4 جنيهات بعد تحرك سعر أوقية الذهب عالميا بما قيمته 12 دولارا حتى الآن لتسجل الأوقية 1294 دولار بنسبة ارتفاع 0.33%.

أسعار الذهب اليوم

وقال شريف فايق عضو شعبة المعادن الثمينة، إن جرام الذهب عيار 18 بلغ سعره اليوم 553 جنيها، وعيار 21 سجل 646 جنيها، وجرام الذهب عيار 24 سجل 738 جنيها، وبلغ سعر الجنيه الذهب 5168 جنيها.

وكشف الدكتور وديع أنطون، عضو شعبة المصوغات الذهبية بالغرفة التجارية، ونائب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الشرقية، أن مصانع وورش الذهب حاليا تصدر جزءا كبيرا من إنتاجها للخارج وتحديدا أسواق الخليج التى بدأت تستوعب أغلب إنتاج المصانع المصرية من المشغولات الذهبية، مشيرا إلى أنه بدءا من العام الماضى بدأ المصنعون التركيز على عمل مشغولات تصلح للتصدير وتلائم الأذواق فى الخارج.

وأضاف أنطون لـ"اليوم السابع"، أن أغلب صادرات الذهب كانت عبارة عن خامات وليس مشغولات والجزء الأكبر من الصادرات تخرج من منجم السكرى لكن مع تراجع المبيعات فى السوق المصرى يتجه المصنعون نحو الأسواق الخارجية، مشيرا إلى أن المشغولات المصرية فى الخليج حاليا أصبحت منافسا قويا للمشغولات الإيطالى والتركى واللبنانى.

 

وبشأن مستقبل صادرات الذهب قال عضو شعبة المصوغات الذهبية بالغرفة التجارية، إن هناك تطورا كبيرا فى شكل المشغولات المصدرة من مصر لذلك أتوقع بنهاية 2019 أتوقع أن يتضاعف حجم صادرات مصر من الذهب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة