أخبار ميسي اليوم عن الانضمام إلى معسكر الأرجنتين بسيارة خاصة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 04:28 م
أخبار ميسي اليوم عن الانضمام إلى معسكر الأرجنتين بسيارة خاصة ميسي وسامباولى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى إلى مقر معسكر التانجو بمدينة "إيزيزا" إستعداداً لكأس العالم 2018 التى تستضيفه روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب.

 

 

ميسي يصل معسكر الأرجنتين بسيارة خاصة
 

إنضم ليونيل ميسي إلى معسكر الأرجنتين مباشرة بسيارة خاصة فور وصوله إلى مطار "بيونس أيرس" من أجل الإستعداداً لمونديال روسيا 2018.

وأعلن خورخى سامباولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى قائمة نهائية تضم 23 لاعباً على رأسهم ليونيل ميسي لخوض منافسات كأس العالم.

ويعد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى حامل أحلام وطموحات جماهير التانجو للوصول إلى لقب المونديال.

ميسي وإنييستا
ميسي وإنييستا

 

ميسي يودع إنييستا أمام ريال سوسيداد فى ختام الليجا
 

ودع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى زميله أندريس إنييستا الأحد الماضى، بعد مباراة ريال سوسيداد التى جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف بالجولة الأخيرة من منافسات الليجا.

خاض ليونيل ميسي الاحد الماضى آخر مباراة له مع إنييستا الذى لعب بجواره أكثر من أى لاعب أخر وحصلا معا على 64 لقبا فى رقم فريد لم يحدث سابقا بتاريخ الفريق الكتالونى.

ليونيل ميسي ودع إنييستا أمام سوسيداد بعد ثنائية رائعة داخل أرض الملعب امتدت لـ 14 عاما قدموا فيها أداء مميزا لن ينساه التاريخ المحلى والأوروبى وقادوا البلوجرانا إلى منصات التتويج لمرات عديدة.

وقرر أندريس إنييستا الرحيل عن فريق برشلونة الإسبانى لخوض تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية، وقد تكون وجهة أندريس إنييستا بعد محطة برشلونة الدورى اليابانى حيث الإحتراف بنادى فيسيل كوبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة