أخبار ليفربول اليوم عن بدء التحرك لضم دوناروما حارس ميلان الإيطالى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 07:00 م
أخبار ليفربول اليوم عن بدء التحرك لضم دوناروما حارس ميلان الإيطالى دوناروما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى ليفربول الإنجليزى رغبته فى التعاقد مع جيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دوناروما حارس مرمى ميلان
دوناروما حارس مرمى ميلان

 

ليفربول يتحرك نحو ضم دوناروما حارس ميلان الإيطالى
 

ذكرت شبكة "ميدياست" الإيطالية، إن يورجن كلوب مدرب ليفربول منح الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل بدء المفاوضات مع ميلان لضم جيانلويجى دوناروما الحارس البالغ من العمر 19 عامًا لتدعيم حراسة مرمى الريدز الموسم المقبل.

أشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما حارس ميلان اجتمع بالألمانى يورجن كلوب لبحث إمكانية انتقال الحارس الشاب إلى الريدز فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطلب مسئولى ميلان مبلغ 70 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل دوناروما إلى ليفربول لكن يرى الأخير أن المقابل المادى مبالغ فيه ويسعون لتخفيضه بواسطة وكيل أعمال الحارس الإيطالى، حيث قدم ليفربول عرضاً مقترحاً إلى إدارة ميلان بدفع 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب مقابل إنهاء صفقة دوناروما.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة ريال مدريد
 

يتطلع نادى ليفربول بشدة لمواجهة ريال مدريد "حامل اللقب" فى نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل، لكن مدربه يورجن كلوب يشعر بسعادة كبيرة لأن المنافسة مع نظيره زين الدين زيدان لن تمتد إلى داخل الملعب.

ويستهدف ريال مدريد إحراز لقب دورى الأبطال للموسم الثالث على التوالى تحت قيادة زيدان لاعب منتخب فرنسا السابق، بينما سيحاول كلوب أن يقود ليفربول للتتويج باللقب للمرة السادسة فى تاريخه والأولى منذ 2005 عندما يلتقى العملاقان فى كييف.

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا سعيد لأننا لن نلعب ضد بعضنا البعض، أنا وهو ولن أحتاج إلى مراقبته أو شىء من هذا القبيل، أنا سعيد جدا أنه بوسعى إدخال لاعبى فريقى إلى الملعب".

وأضاف مدرب ليفربول، "إنه من أفضل خمسة لاعبين على مدار التاريخ، والآن هو يتولى تدريب ريال مدريد وهو فريق يملك خبرة كبيرة فى الملعب، سيكون التحدى كبيرا".

وتوج ريال مدريد باللقب الأوروبى للمرة 12، وهو رقم قياسي، وسيطر على البطولة القارية منذ تولى لاعبه السابق زيدان المسؤولية فى 2016، وسيحاول ريال مدريد أن يصبح أول فريق منذ بايرن ميونخ فى 1976 يتوج باللقب ثلاث مرات متتالية.

وقال كلوب، "إنه شخصية استثنائية فى عالم كرة القدم، كنت أحبه كلاعب وأحترمه كزميل، من المذهل ما يقدمه مع ريال مدريد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة