أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يفتح الباب لبيع مارسيال فى الصيف

الثلاثاء، 22 مايو 2018 08:57 م
مانشستر يونايتد يفتح الباب لبيع مارسيال فى الصيف مارسيال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مانشستر يونايتد الإنجليزى، الباب لبيع المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكنه منعته أندية إنجلترا.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد أعلن استعداده للاستماع للمفاوضات بشأن بيع المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، ولكنهم حريصون على بيعه خارج انجلترا خوفا من الانضمام لأحد الأندية المنافسة لهم.

مارسيال
مارسيال

 

ولكن قد تستثنى إدارة مانشستر يونايتد، تشيلسى الإنجليزى من بين أندية إنجلترا فى حالة واحدة، حيث إن البلوز كانوا أبرز المهتمين بضم مارسيال خلال الأيام الماضية، فى حين أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أبدى اهتمامه بضم صانع الألعاب البرازيلى ويليان، مما قد يدفع إدارة القلعة الحمراء لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسى لضم صانع الألعاب البرازيلى مقابل المهاجم الفرنسى.

مورينيو
مورينيو

 

ويعد نابولي الإيطالى من أبرز المهتمين بضم مارسيال، ولكن راتبه الحالى يعد خارج نطاقهم المادى، ومن المستبعد أن يكون هناك تخفيض كبير فى الأجور بالنسبة للاعب الذى يمتلك سنة وخيار آخر متبقى فى عقده مع مانشستر.

 

ويعتقد أيضًا أن يوفنتوس الإيطالى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أنتونى مارسيال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة