يحيى الفخرانى يعرض الزواج على ندا موسى فى "بالحجم العائلى"

الإثنين، 21 مايو 2018 03:00 م
يحيى الفخرانى يعرض الزواج على ندا موسى فى "بالحجم العائلى" يحيى الفخرانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نادر "يحيى الفخرانى" لصدمة جديدة ضمن أحداث الحلقة الـ 4 من مسلسل "بالحجم العائلى" والذى يعرض على dmc، حيث صدمته ابنته رانيا اقرب أبناءه إليه، بضرورة عودتها مع أشقائها ووالدتها إلى القاهرة مرة أخرى وتركه فى مرسى علم .

 

حاول نادر التودد لإبنته للبقاء ولكنها رفضت، فأبدى غضبا شديدا على ابناءه جميعا، وعلى زوجته ثريا "ميرفت أمين"، الذين عادوا إلى القاهرة حيث واجهوا هناك مشاكلهم، فالأبناء المتزوجون يجدون صعوبة فى المعيشة رغم الرفاهية التى يعيشون فيها، فأحدهم طلق زوجته، والآخر على خلاف دائم مع زوجته بسبب عدم عمله، والثالثة تعانى مع زوجها المديون .

 

تحاول رشا "ندا بيسونى" والتى تعمل فى فندق نادر مدربة رقص، التخفيف عنه من خلال عمل "مساج" لقدمه، وتنصحه بضرورة التفكير فى فكرة تجبرهم على العودة مرة أخرى، فيهتدى نادر إلى فكرة الزواج، ويعرض الفكرة على رشا .

 

يدرك نادر جيدا أن تلك الفكرة بمثابة "التمثيلية" على زوجته وأبناءه ليعودوا إليه، فيقرر أن يخبر صديقه مدحت "سامى مغاورى" لأنه يعلم تماما أنه عين ثريا عليه فى مرسى علم، وبالفعل يخبر مدحت الذى يقوم بتصويره وهو يرقص برومانسية مع رشا ويرسل الصور إلى ثريا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة