أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير قطاع الأعمال العام ضيف شرف الجمعية المصرية للاستثمار المباشر

الإثنين، 21 مايو 2018 11:00 م
وزير قطاع الأعمال العام ضيف شرف الجمعية المصرية للاستثمار المباشر خالد بدوى وزير قطاع الاعمال العام
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للسنة الخامسة على التوالى تنظم الجمعية المصرية للاستثمار المباشر أكبر ندواتها على مدار العام، لمناقشة أهم المستجدات التى تؤثر على مناخ الاستثمار فى مصر، والتى تجمع بين الحاضرين بها ممثلى كبرى الشركات الاستثمارية والمؤسسات المالية فى مصر والمنطقة العربية، بالإضافة إلى لفيف من خبراء المال والاستثمار، ومقدمى الخدمات الاستشارية فى كافة المجالات فى مصر.

 

وتستضيف الجمعية بحفل سحور مساء الغد خالد بدوى وزير قطاع الاعمال العام، والمنوط بإدارة شركات قطاع الأعمال العام مساء غدٍ .

 

وقال بيان الجمعية، إنه لا يخفى على أحد الدور الذى يمكن أن يلعبه القطاع الخاص فى المشاركة فى تطوير شركات قطاع الأعمال العام وإعادة هيكلته، لما يتوافر لدى شركاته من خبراء فى هذه المجالات، هذا بالإضافة إلى برنامج الطروحات الذى أعلنته الحكومة بهدف توسيع قاعدة الملكية وتنشيط التداول فى البورصة المصرية وضخ استثمارات جديدة فى القطاع.

 

ومن ثمَّ تأتى أهمية هذا اللقاء مع أعضاء الجمعية المصرية للاستثمار المباشر، المتمثلين فى كبرى المؤسسات الاستثمارية فى مصر، بالإضافة إلى عدد كبير من الخبراء الاقتصاديين،الذين يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة فى مجالات الاستثمار، وكذلك مقدمى الخدمات الاستشارية من قانونيين وخبراء فى تقييم الشركات وإدارة عمليات الطرح.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية قد شهدت نموًا فى الأنشطة والخدمات التى تقدمها لأعضائها ولمنظومة الاستثمار ككل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة