محمد صلاح وراء تغيير عقود اللاعبين فى الدورى المصرى

الإثنين، 21 مايو 2018 01:56 م
محمد صلاح وراء تغيير عقود اللاعبين فى الدورى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر مجلس إدارة اتحاد الكرة لتغيير العقود الخاصة باللاعبين فى الموسم الجديد، بعد أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى مع الجبلاية بسبب حقوق الرعاية.

ووضع مجلس الجبلاية بندا جديدا فى العقود الجديدة التى أصدرت مؤخراً بأن اللاعب الذى ينضم لمنتخب مصر عليه الالتزام بحقوق رعاية المنتخب.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقودا جديدة وتم تغيير اللون فقط إلى الأحمر بدلاً من الأخضر، بالإضافة إلى وضع بند التزام اللاعبين المنضمين للمنتخب بالرعاة لعدم تكرار أزمة صلاح.

 

6442efef-33e3-4fbe-b9fa-afa872baa8a2
العقد الجديد 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الافوكاتو

قمة التخلف

للأسف لن نتقدم ابدا طالما ان بيننا عقليات بهذا التخلف فهل وجود هذا البند الذى تجلت العبقرية عنه سيحل المشاكل أم سيزيدها فاللاعب المحترف خارج مصر يكون ملتزم ببنود تعاقده ومن ضمنها حق الرعاية فهل نجبره على أن يرضخ للراعى الرسمى للمنتخب أم نخيره بين ذلك والانضمام للمنتخب ومادخل ماحدث مع محمد صلاح وتعديل العقود إن ماحدث مع محمد صلاح ماهو الا دليل قاطع على أن المسئولين عن اتحاد الكرة لا يفقهوا شيئا عن الاحتراف وانهم يديرون الاتحاد بالبركة واهم حاجة السبوبة والبدلات والبريستيج والسفريات والوجاهة الاجتماعية فكلهم لولا وجودهم فى الاتحاد ما سمع احد عنهم شيئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة