أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بـBillboard Music Awards.. كريستينا إجوليرا الأكثر إثارة للجدل مع Arlington16.. لوفاتو تختار فستانا من 2009.. سويفت مذهلة بتصميم Atelier Versace

الإثنين، 21 مايو 2018 05:00 م
فيديو وصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بـBillboard Music Awards.. كريستينا إجوليرا الأكثر إثارة للجدل مع Arlington16.. لوفاتو تختار فستانا من 2009.. سويفت مذهلة بتصميم Atelier Versace كريستينا اجوليرا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعت أهم وأشهر النجمات العالميات للظهور بإطلالة مذهلة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards"، الذى أقيم فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، فانتقت كل منهن تصميم ملابسها ومجوهراتها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

جنيفر لوبيز (2)

جنيفر لوبيز 

 

كانت النجمة جنيفر لوبيز من أجمل وأرقى إطلالات الحفل، حيث انتقت ملابسها من تصميم دار أزياء "Roberto Cavalli" واختارت حذائها من مجموعة "Casadei"، وخاتمها حمل إمضاء "Yeprem".

أما النجمة العالمية ديمى لوفاتو فاختارت فستانها من "Dior" وهو التصميم الذى قدمه الدار عام 2009، وحذاؤها من مجموعة "YSL"، بينما اختارت لوفاتو مجوهراتها من "Melinda Maria".

ديمي لوفاتو (2)

ديمى لوفاتو 

 

وعن فستان النجمة العالمية كرستينا أجوليرا الذى أثار تصميمه الكثير من الجدل بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، فحمل إمضاء دار أزياء "Arlington16".

 

وتساءل عدد كبير من المعنيين بالأزياء والموضة حول مصمم أزياء فستان النجمة دويا ليبا ذى اللون البنفسيجى والذى تميز بالبساطة الشديدة، وحمل الفستان إمضاء دار أزياء "Alexandre Vauthier".

تايلور سويفت

تايلور سويفت

 

وظهرت النجمة تايلور سويفت بحفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards" بفستان قطيفة باللون الوردى كان من تصميم دار أزياء "Atelier Versace"، بينما ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون على الـred carpet بفستان حمل إمضاء "رامى قاضى".

واختارت النجمة سيارا أن ترتدى فستانا ذى لون ذهبى حمل إمضاء دار أزياء "Julien Macdonald" من مجموعة ربيع 2018، وهو التصميم الذى وصفه الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة بأنه من أكثر التصميمات إثارة على السجادة الحمراء بهذا الحفل.

ظهرت النجمة كاميلا كابيلو بفستان من اللونين الأسود والأبيض من تصميم دار أزياء "Givenchy" من مجموعة خريف 2018.

 

اجوليرا
اجوليرا
 
النجمة جانيت جاكسون
النجمة جانيت جاكسون
 
النجمة دويا ليبا  (1)
النجمة دويا ليبا
 
النجمة دويا ليبا  (2)
النجمة دويا ليبا
 
تايلور بالحفل
تايلور بالحفل
 
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
 
جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز
 
ديمي لوفاتو (1)
ديمي لوفاتو
 
سويفت
سويفت
 
سيار (1)
سيار
 
سيار (2)
سيار
 
كاميلا كابيلو  (1)
كاميلا كابيلو
 
كاميلا كابيلو  (2)
كاميلا كابيلو
 
كرستينا اجوليرا  (1)
كرستينا اجوليرا 
 
كرستينا اجوليرا  (2)
كرستينا اجوليرا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة