أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة الرابعة.. "أيوب" ينتقم من زوج شقيقته وورطة جديدة يقع بها

الإثنين، 21 مايو 2018 02:30 م
فى الحلقة الرابعة.. "أيوب" ينتقم من زوج شقيقته وورطة جديدة يقع بها مسلسل ايوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان الذى يعرض على قناة الحياة، تصاعد الأحداث، حيث يواجه أيوب أزمات جديدة بدأت بتعديه بالضرب المبرح على زوج شقيقته "منصور" انتقاما منه بسب تزوير أوراق منزله وبيعه، بالإضافة إلى تلفيق قضية جديدة فى البنك الذى يعمل به بعد ضياع مستندات مهمة خاصة بقرض أحد العملاء.

 

 

تذهب "رغدة" زوجة "أيوب" إلى منزل عمته بصحبة "أسماء" التى تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد ليستضيفونها فى منزلهم، لتكتشف بعد ذلك ظلم والد أيوب لزوج أخته وهو سبب القطيعة بين الأهل، وتقابل بالمعاملة السيئة من قبل أبناء عمة أيوب إلا أن عمته ترفض أن تترك المنزل وتقدم لها الضيافة.

 

h
 

من جانب آخر يتعاطف ضابط قسم الشرطة مع "أيوب" بعدما يحكى له عن خيانة شقيقته وزوجها له ويساعده فى عدم هدم المنزل بعدم استخراج تصريح من الحى.

 

Capture

 

وفى سياق الأحداث يقوم "حسن الوحش" بشراء إيصالات الأمانة المستحقة على "أيوب" من التجار، ويقيم مزيد من الدعوات القضائية عليه لمنعه من الخروج من السجن أطول فترة ممكنة حتى يتمكن من الزواج من "رغدة".

 

y
 

مسلسل "أيوب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وبطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وإنتاج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة